أسعار العملات الأجنبية البنوك المختلفة الهند


الروبية الهندية (إنر)


الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الروبية الهندية (إنر) سعر الصرف (الروبية الهندية تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الروبية الهندية (إنر) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الروبية الهندية.


شورت: إنر لونغ: روبيه هندي البلد: رمز: اسم البنك المركزي: ريسرف بانك أوف إنديا البنك المركزي موقع: rbi. in الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 18،2018 08:43 بالتوقيت العالمي.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


أسعار العملات الأجنبية البنوك المختلفة الهند.


أسعار العملات الأجنبية البنوك المختلفة الهند.


أسعار العملات الأجنبية البنوك المختلفة الهند.


لماذا تختلف أسعار الفائدة من بنك إلى بنك - الرصيد.


تصنيف (الترتيب) من البنوك الروسية حسب مؤشرات الأداء الرئيسية.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا أسعار تحويل العملات التي تقدمها البنوك البنوك بيع أو شراء العملات الأجنبية في البنوك معدل تقدم أفضل أسعار الفائدة في الهند؟


الودائع الثابتة مع البنوك - يعيش جنون البقر / نس، الهند الأسهم.


أسعار صرف العملات الأجنبية للبنك - قارن أسعار صرف العملات عبر البنوك: أسعار الصرف. قائمة البنوك. و الروبية الهندية.


البنك أسعار صرف العملات الأجنبية - قارن العملة.


كيفية تقديم طلب للحصول على التحويلات إلى بنك الدولة في الهند، والعملة بسعر ثابت، في جميع فروع البنوك المنتسبة للهيئة الفرعية للتنفيذ وأكثر من 50000 فروع.


أسعار العملات جدول المقارنة | OANDA.


لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. أسعار مختلفة الفوركس الهند، العملات الأجنبية لدينا.


Поможем вернуть деньги от брокера.


الصفحة الرئيسية & غ؛ أدوات العملة & غ؛ أسعار العملات محول لتحويل أسعار الصرف من أواندا و 25+ البنوك المركزية. أواندا's & كوت؛ فكس & كوت؛ عائلة العلامات التجارية هي.


Нужен счет в банке США؟


تقدم فسكارت أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية & أمب؛ خدمات تحويل الأموال الدولية في الهند. احجز الآن لشراء / شراء الفوركس الخاص بك على الانترنت. ☎ 9341044044.


أي بنك يعطي أفضل سعر صرف العملات الأجنبية في الهند؟ - كورا.


الحصول على أسعار الروبية الهندية، والأخبار، والحقائق. إنر - الروبية الهندية. مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام.


قارن أسعار الفائدة المصرفية & أمب؛ أسعار الودائع الثابتة | سيفي.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيف بنك أوف أميركا يحدد أسعار الصرف ولماذا قد ترى أسعار مختلفة بين البنوك المتاحة فقط للبنوك لأسعار صرف العملات الأجنبية.


أسعار الفوركس على الانترنت في الهند، المال الدولي - فككارت.


مقارنة أسعار الفائدة على الودائع الثابتة وحسابات التوفير من البنوك الكبرى في الهند. العثور على أعلى الودائع الثابتة يعادل، إيداع الوقت، شهادة.


بنك هدفك | الفوركس - مساعدة.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل أسعار الفائدة على الودائع الثابتة البنك الهندي 2017. البنك الهندي معدلات الودائع الثابتة. الهندية بينما بعض البنوك خفض معدلات وتقسيم.


Точные торговые сигналы бесплатно!


أسعار العملات الحية، الروبية الهندية، اليورو، الجنيه البريطاني، الين الياباني، تحليل العملة، الرسوم البيانية العملة.


إنر - أسعار الروبية الهندية، والأخبار، والأدوات - ز.


فوريكس سيرفيسز بي أكسيس بانك. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي في الهند مثل العملة العملة من الطوائف المختلفة، بأفضل الأسعار،


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


Финам - брокер для профессионалов.


ويسمى سعر الصرف أيضا باسم سعر صرف العملات الأجنبية أو سعر صرف العملات الأجنبية أو أسعار العملات الأجنبية البنوك المختلفة في الهند البنوك تعطي أفضل أسعار الصرف من الهند.


أسعار صرف العملات - تحقق من النقد الأجنبي المباشر.


أسعار الفوركس سبي في الهند، سبي أسعار العملات الأجنبية في india. pdf وثيقة، بدف البحث عن أسعار الفوركس سبي في الهند. حر دوكومنت سيرتش إنجين محرك البحث أسعار العملات المختلفة البنوك الهند.


قارن أسعار حساب البنك الهندي - أسعار الفائدة الهند.


مرحبا بكم في بنك الدولة في الهند، مكاتب الولايات المتحدة هي أفضل ارتباطك إلى الهند مع شبكة فرع 15000+ من الهيئة الفرعية للتنفيذ والبنوك مشاركتها في الهند. معدل التحويل؛


أسعار صرف الفوركس في مومباي - فسكارت.


Откройте доллар. аккаунт в بايونير، чтобы легко получать платежи из США.


سعر صرف العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة من بنك أوف أميركا.


هذه الوظيفة لديها قائمة من أفضل 20 البنوك في الهند مع أسعار الفائدة الحالية في الهند. يمكنك مقارنتها لفترات مختلفة ومعرفة أي واحد يناسبك أكثر من غيرها.


كيف أدار العملة الأجنبية خلال رحلتي الأخيرة إلى.


إيفا العالمية هي واحدة من الشركات الرائدة المستشارين الفوركس للشركات والشركات الاستشارية الخزانة / الشركات في الهند & أمب؛ الإمارات العربية المتحدة، وتقدم حلول نهاية فكس التحوط، الخزينة.


أسعار العملات الأجنبية - أسعار العملات الحية في ديليفس.


الفوركس بويربوانت الشرائح الفوركس أسعار حية سيناريو الفوركس سعر الصرف في ماليزيا اليوم أسعار الفوركس البنوك المختلفة الهند الفوركس شبح إي تحميل مجاني.


أسعار الفائدة جدول - إيرنفوريكس.


الفوركس & أمب؛ الهندسة المالية & أمب؛ منتجات جديدة كل تلك التدفقات النقد الأجنبي حيث الروبية الهندية الروبية الهندية هي واحدة من أسعار الفائدة - مبادلة أسعار الفائدة. أو في مختلف.


قرض السكن أسعار الفائدة: قارن من 35+ بنك / الإسكان.


أفضل صرف العملات بوكميفوريكس يعمل جنبا إلى جنب مع أكبر وأكثر الخدمات الموجهة البنوك في الهند. تتيح ميزة "تجميد أسعار العملات الأجنبية المباشرة".


العملات الأجنبية | أسعار صرف العملات الأجنبية | الخارجية.


Лучший брокер России в 2018г. Более 400 000 клиентов. Лицензия ЦБ РФ.


20 أكتوبر 2018.


البنك المركزى الهندى.


14.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أسعار الفائدة المصرفية تختلف اعتمادا على المكان الذي البنك ومتى. تعلم ما يدفع معدلات حتى تتمكن من الحصول على أفضل كيف تضع البنوك أسعار الفائدة؟


إرسال الأموال في الخارج من الهند - ExTravelMoney.


لماذا تقدم شركات مختلفة أسعار صرف مختلفة؟ البنوك تعرف أن 80٪ من المستهلكين سوف تستخدم O تقدم فكس خدمات تحويل الأموال الدولية.


البنك أسعار صرف العملات الأجنبية - قارن العملة.


ويعكس جدول أسعار الفائدة العالمية معدلات الفائدة الحالية للبلدان الرئيسية في جميع أنحاء العالم، التي وضعتها المصارف المركزية التابعة لها.


إيفا العالمية - استشارات الفوركس والخزانة الاستعانة بمصادر خارجية.


لدينا منتجات وخدمات الفوركس سهلة الاستخدام وآمنة. خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج. الأسعار والرسوم.


البنك أسعار الفائدة في الهند - أونيمينت.


بطاقات الفوركس (كاش خارج عن أي تحسينات في سعر الفوركس يرجى الاتصال الخاصة بك هدفك بنك الخزانة الفوركس بطاقة أسعار التاريخ: 15/11/2017.


مقارنة فنر أسعار الفائدة - ودائع الدولار الأمريكي - كوزيي.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


مقارنة أسعار صرف الدولار مقابل الروبية.


الروبية الهندية هي العملة الرسمية في الهند.


وحول الهنود غير المقيمين نحو 70 مليار دولار إلى الهند في العام الماضي. ولكن حتى مع ذلك، فإن معظم غير المقيمين يتساءلون إذا كانوا يستخدمون مزود الخدمة المناسب لإرسال الأموال إلى الهند. هل من الآمن استخدام هذه الخدمة؟ كم من الوقت سيستغرق قبل وصول المال إلى الوجهة؟ هل يمكنني الحصول على أسعار صرف تنافسية؟ يجب أن انتظر لبضعة أيام لتحويل الأموال إلى الهند للحصول على معدل أفضل؟


للإجابة على هذه الأسئلة، قمنا بإعداد جدول المؤسسات المالية التي ترسل الأموال إلى الهند كما هو مبين أدناه. تختلف أسعار الصرف حسب مبلغ المعاملة وطريقة التحويل. معدلات ورسوم تبين لإرسال الأموال إلى الهند هي لنقل عبر الإنترنت من أقل من 1000 دولار من الولايات المتحدة الأمريكية.


قم بتمرير جدول الأسعار لعرض لوحة مناقشة سعر الصرف.


رسوم خدمة التحويل من $ 2.00 (بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10.30٪) لمبالغ 1000 دولار أو أقل أسعار الصرف الثابتة آلية أش للتحويل إلى أي بنك إيسيسي بطاقة تحويل أو إلى أي مقيم بطاقة فيزا بطاقة الخصم الصادرة في الهند الأموال المودعة في أي بنك إيسيسي حساب مع أكثر من 2500 فرع في الهند أو في حسابات مصرفية مع أكثر من 100 مصرف في الهند آليات التسليم الأخرى: مشروع الطلب، النقدية.


+ 91- 22- 4406 6666.


$ 0 رسوم لنقلها إلى أي بنك في الهند أسعار الصرف مضمونة، مؤمن في المستخدمين العادية لل إندوسفاسترميت تتم ترقية تلقائيا إلى المدفوعات أسرع يستخدم البنك آلية أش لتحويل الأموال يستغرق 3-4 أيام قبل أن المال هو متاح في حساب الهندي أخرى ديليفي آليات: بواسطة ديبوست المباشر إلى أي حساب البنك إنديوسيند و بواسطة الاختيار.


Money2anywhere، لديها $ 0 رسوم لأكثر من 1000 $ المعاملات و 3 $ رسوم أقل من 1000 $. سعر الصرف المضمون التحويل المصرفي (آش آلية) يأخذ 24-48 ساعة لنقل مبلغ غير محدود للإيداع المصرفي أو تسليم مشروع في المنزل يأخذ مشروع تسليم البنك في المنزل 3 أيام فقط الخيار إكسبرس المال يسلم نقدا في مواقع وكيل فورا (روبية 50،000 كحد أقصى. )


مجانا $ 25 قسيمة الأمازون في المعاملة الأولى صفر رسوم لنقل فوق 999 $ الخيار لاختيار معدل مضمونة أو دلالية نقل يستغرق 4 أيام * ل أش و 1 يوم * لنقل الأسلاك لا الحد الأعلى على المعاملة طريقة تلقي في الهند هو إيداع مصرفي الحصول روبية. 1000 مع كل الإحالة، الذي يسجل والمعاملات للحصول على المساعدة، والبريد في معلومات @ remit2india أو الاتصال على الرقم المجاني على 1-888-736-4886.


رسوم نقل تصل إلى أوسد 2.99 طرق الدفع: (أ) نقل أش (الخصم المباشر) (ب) التحويل المصرفي (ضمان معدل نقل) موقع بسيط و فوضى الحرة، مع تجربة سلسة تجربة أسئلة وأجوبة مفيد، لجميع الاستفسارات الممكنة اتصال معنا في خدمة @ ريميتليت.


$ 0 رسوم لنقل أكثر من 1000 دولار. رسوم 1،99 $ للتحويلات أدناه 1000 $. سعر الصرف مضمون يستغرق 3 أيام عمل لنقل من حسابك المصرفي ويمكن إجراء الودائع لجميع البنوك الكبرى في الهند 100٪ ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء.


ريا تحويل الأموال.


$ 0 رسوم التحويل عن طريق بطاقة الخصم أسعار صرف كبيرة إيداع إلى أي بنك تقريبا في الهند في غضون 24 ساعة النقدية البيك اب المتاحة 100٪ ضمان استعادة الاموال أكثر من 230،000 وكيل في جميع أنحاء العالم المواقع في أكثر من 130 بلدا.


البنك المركزى الهندى.


$ 0 رسوم للنقل عبر الإنترنت إلى بنوك الهيئة الفرعية للتنفيذ ورسوم روبية. 6 للتحويل عبر الإنترنت لمبلغ أقل من 500 دولار إلى أي بنك آخر رسوم تحويل العملات الأجنبية من 250 روبية / - تفرض على كل تحويلات. ضريبة الخدمة من .14٪ أو روبية. 35 (أيهما أعلى) للمبالغ التي تصل إلى روبية. 100،000 تلقى في الهند 2 أيام لنقل إلى حساب في البنك الهيئة الفرعية للتنفيذ و 4-5 أيام للحسابات في البنوك الأخرى مبلغ التحويلات أقل في معاملة واحدة هو 50 $ الحد الأقصى للتحويل من 10،000 $ في معاملة واحدة لحساب في الهيئة الفرعية للتنفيذ و 5000 $ في الحساب مع أي بنك آخر وسائط نقل أخرى: نقل فوري، سويفت / حوالة مصرفية، مشروع الشيكات شيكات وشيكات العملات الأجنبية.


أعلى تأمين في سعر الصرف ضمان الودائع المصرفية الفورية إلى بنك في جميع أنحاء الهند نقطة نقدية إلى أكثر من 20،000 موقع في جميع أنحاء الهند أي رسوم للتحويلات أكثر من 1،000 $ الحد الأدنى من المبلغ لإرسال 50 $، الحد الأقصى للمبلغ $ 2،950 24/7 خدمة العملاء ودردشة ويب حية قبول أش & أمب؛ بطاقة الائتمان للدفع يمكن أيضا إجراء التحويلات شخصيا في موقع وكيلهم.


المعدل المعروض هو لمدينة اديسون في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية. سعر الصرف يختلف اعتمادا على موقع التحويل (أكثر من 47000 موقع في الولايات المتحدة) معدل معين في موقع التحويل هو مضمونة المال في 3 أيام عمل: رسوم 10 $ أفضل خيار في حالة الطوارئ، والمال تلقى في غضون دقائق إرسال المال عن طريق زيارة موقع الوكيل أو عبر الإنترنت مباشرة التحويل المصرفي / بطاقة الائتمان / الخصم تلقي الأموال عن طريق الائتمان المباشر إلى حساب مصرفي (بما في ذلك نري / نرو) أو نقدا التقاط في موقع وكيل اتحاد غربي.


رسوم 4.99 $ إذا دفعت مع حساب البنك الأمريكي ورسوم 29.99 $ إذا دفعت مع الخصم / بطاقة الائتمان. ويستند هذا الرسم على 1000 $ نقل. سعر الصرف مضمون الودائع المصرفية في غضون 24 ساعة لمعظم الحسابات المصرفية في الهند وسائط أخرى للتسليم في الهند: لاقط النقدية من قبل المتلقين، والتسليم النقدي.


لوحة النقاش.


يرجى قبول شكرا جزيلا لهذا الموقع رائعة كاملة من المعلومات.


هل لي أن أطلب منك التكرم بزيادة قاعدة البيانات الخاصة بك عن طريق تضمين البنوك الأخرى وإذا كان مبلغ نقل أعلى من.


ما هو المعدل المتوقع من قبل هذا البنك ،، كما نقل الآن فقط أقل من 1000USD. وينظر هناك.


محاولة ريميتبي لأسعار الصرف أفضل.


سيدي أريد الامتيازات الجديدة في مركز بطاقة عموم من فضلك.


رقم هاتفي هو 9666266906.


معرف البريد الإلكتروني sanashajahan9 @ غميل.


منشور جديد.


كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.


10 أشياء يجب أن تعرف قبل شراء النقد الأجنبي في الهند.


هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تأخذ الرعاية من قبل شراء النقد الأجنبي في الهند. وهنا عشر من أهمها.


1. شراء الصرف الأجنبي الخاص بك جيدا قبل تاريخ السفر.


من المستحسن الحصول على النقد الأجنبي الخاص بك جاهزا قبل أسبوع، أو في أسوأ الأحوال قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ السفر. يمكن أن تتقلب أسعار العملات بشكل كبير. إذا كانت معدلات على الجانب العلوي، هل يمكن أن يكون الفخامة من الانتظار يومين أو ثلاثة أيام لمعرفة ما إذا كانت معدلات تتساقط. أكثر من ذلك، لماذا جعل اللحظة الأخيرة في عجلة من امرنا؟


2. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في تبادل من منافذ المطار.


تبادل العملة من منافذ الصرف الأجنبي في المطار هو خيار مكلفة. وستحمل عمولة من حوالي 10 إلى 15 في المئة. منذ كنت تركت مع أي خيار آخر، لا يمكنك المساومة إما. كنت تفقد بعض كمية جيدة من المال، وخططك تتغير حتى قبل أن تغادر!


3. أفضل الممارسات 30/70.


الحصول على فكرة غامضة عن ما كنت قد تحتاج للرحلة بأكملها. تحمل 30٪ من المبلغ بالعملة النقدية التي يمكنك استخدامها لدفع سيارة أجرة الخاص بك والحفاظ على التوسيع 70٪ في بطاقة السفر الخاصة بك الفوركس. كنت دائما الحصول على سعر أفضل على بطاقة النقد الاجنبى من العملة النقدية وأنها أكثر أمنا أيضا. الآن يمكنك أيضا طلب بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت.


4. قارن أسعار الصرف قبل أن تشتري.


تختلف أسعار الصرف لكل عملة من بائع إلى بائع. قارن أسعار الصرف التي يقدمها 3 بائعين على الأقل قبل الشراء. إكسترافلموني يتيح لك لمقارنة أسعار الصرف أسعار نقلت من قبل صرافين أذن في منطقتك. يمكنك أيضا وضع النظام على الانترنت ويمكن الاستفادة في يوم خدمة التوصيل إلى المنازل من بائع المفضل لديك.


5. بطاقة الخصم الدولي الخاصة بك ليست بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة الخصم / الائتمان الصادرة في الهند تحمل العملة في إنر. عندما كنت انتقد بعض حيث من خارج الهند، وتحدث الصفقة بالعملة الأجنبية التي تضم معها علامة تحويل العملات تصل إلى 5 في المئة. في حين أن بطاقة الفوركس الخاصة بك يحمل العملة المحلية وخالية من هذه العلامة.


6. تجنب الشيكات المسافرين.


الاختيار المسافرين هي الآن شيئا من الماضي. يتم استبدالهم الآن بخدمات بطاقة سفر الفوركس وليسوا مفضلين في معظم الأماكن. معظم التجار في الخارج / البنوك تتقاضى ما يقرب من 4 إلى 6 في المئة عمولة على إن-شيك الشيكات السياحية.


7. احتفظ ببطاقة سفر الفوركس معك.


يمكنك الاستفادة من بطاقة الفوركس الغيار جنبا إلى جنب مع واحد الأصلي الخاص بك. معظم صرافات المال لا تتقاضى أي شيء إضافي لقطع الغيار. حتى لو كان يكلف، فمن الأفضل لدفع الحد الأدنى من تهمة والحصول على واحد الغيار بحيث تكون على الجانب الآمن.


8. تأكد من أن وكيل الفوركس الخاص بك هو ربي أذن.


احرص دائما على التعامل مع تجار الفوركس غير المألوفين. هناك العديد من وسائل الاحتيال، وخاصة في المراكز السياحية. تأكد من أن المورد لديه المال تغيير الترخيص الصادر عن بنك الاحتياطي الهندي. دائما الإصرار على فاتورة على جميع المعاملات.


9. يفضل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي.


تقتصر المدفوعات النقدية على 50000 روبية أثناء شراء العملات الأجنبية في الهند. يمكنك تحويل الأموال عن طريق دفع نفت / رتجس مباشرة إلى الصرافين حساب مصرفي. ومن شأن تفضيل تحويل الأموال عبر الدفع النقدي أن يجعل معاملاتك أكثر شفافية ويمكن تتبعها.


10. صرف العملة الأجنبية بقايا.


يمكنك صرف العملة الأجنبية المتبقية أو المبلغ المتبقي في بطاقات بطاقة الفوركس الخاصة بك بسهولة عن طريق إكسترافليموني. يمكنك أيضا ترك الرصيد المتبقي في بطاقتك بحيث يمكنك استخدامه لرحلتك الدولية القادمة. ومع ذلك لا يسمح لك للحفاظ على النقد الأجنبي بقيمة أكثر من 2000 دولار أمريكي، بعد ستة أشهر من تاريخ عودة رحلتك الأجنبية الأخيرة.


إينستاجرام تغذية.


الاشتراك.


الأكثر شعبية.


آخر من تويتر.


أهم المدن التي نخدمها.


التحويلات المالية إلى الخارج.


روابط سريعة.


هل لديك أسئلة؟


من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.


السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.


أي بنك يعطي أفضل أسعار الصرف لتحويل الأموال؟


سعر الصرف ليس سوى أن السعر الذي يتم فيه تبادل عملة واحدة لآخر. يمكن أن يطلق عليه أيضا قيمة العملة في بلد واحد من حيث العملة في بلد آخر. ويطلق على سعر الصرف أيضا سعر صرف العملات الأجنبية أو سعر صرف العملات الأجنبية أو سعر صرف العملات الأجنبية. القيمة تتغير كل يوم تبعا للحالة الاقتصادية للبلدان. ​​على سبيل المثال، إذا 1 دولار = روبية. 62 في اليوم، وإذا كنت ترغب في نقل 100 $ إلى الهند، قد لا تتلقى Rs.6200 في الطرف الآخر لأن البنوك قد تضيف رسوم المعاملات، ضريبة الخدمة وغيرها، وسوف تحصل على مبلغ أقل من Rs.6200 وهذا يعتمد على البنك الذي يتم من خلاله تحويل الأموال. البنوك المختلفة في الهند سيكون لها أسعار الصرف المختلفة والرسوم الأخرى. لذلك واحد لديه لاختيار البنك الذي يقدم أفضل قيمة مع رسوم أقل.


وقد يكون سعر الصرف إما سعر الصرف الإرشادي أو سعر الصرف المؤكد. وفي الأسلوب الإرشادي، يطبق سعر الصرف في تاريخ ووقت تحويل الأموال، وفي حين أن سعر الصرف ثابت في وقت بدء النقل. لذلك يطلق عليه أيضا تحويل الروبية الثابتة.


البنوك إعطاء أفضل أسعار صرف العملات إلى الهند.


دعونا نلقي نظرة على البنوك التي تعطي أفضل أسعار الصرف من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


1. إيسيسي - Money2India.


بنك إيسيسي يقدم منشأة Money2India لتحويل الأموال إلى أكثر من 100 بنك في الهند من الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن الاطلاع على سعر الصرف الحالي من حاسبة سعر الصرف. رسوم التحويلات تختلف تبعا لطريقة النقل والمبلغ.


التحويل الإلكتروني - 2 دولار (المبلغ & لوت؛ = 1000 دولار أمريكي)، و $ 0 (المبلغ & غ؛ 1000 دولار أمريكي)


النقل السريع - 5 دولارات (بغض النظر عن المبلغ)


تحويل الطاقة - 2 دولار (المبلغ & لوت؛ = 1000 دولار أمريكي)، و $ 0 (المبلغ & غ؛ 1000 دولار أمريكي)


يتم احتساب ضريبة الخدمة على النحو التالي.


للمبلغ & لوت؛ = Rs.1 لكح - 0.12٪


بالنسبة إلى المبلغ & غ؛ روبية. 1 لكه و & لوت؛ = روبية. 10 لكح 0.06٪


للمبلغ & غ؛ = Rs.10 لكح - 0.012٪


بالإضافة إلى ضريبة الخدمة، سيس التعليم من 3٪ على الضريبة ينطبق أيضا. وعادة ما يكون سعر الصرف اثنين من ألواح، واحد لكمية & لوت؛ 10000 دولار أمريكي وآخر للمبلغ & غ؛ = 10000 دولار أمريكي. سعر الصرف الثاني أفضل من الأول. تسليم مبلغ التحويل يمكن أن يكون مشروع الطلب، والحساب المصرفي، وبطاقة التحويلات وحساب بطاقة فيزا. بنك إيسيسي على حد سواء ثابتة وأسعار الصرف الإرشادية.


2. سبي اكسبرس ريميت.


سبي سبيدر ريميت هي واحدة من أكثر الطرق أمانا لنقل الأموال إلى India. SBI لا تتقاضى أي شيء للتحويلات ولكن لديها رسوم ثابتة أخرى مثل رسوم تحويل العملة - Rs.25، رسوم تحويل الأموال بين البنوك - Rs.6 (تصل إلى 500 دولار) . يتم احتساب ضريبة الخدمة على النحو التالي.


للمبلغ & لوت؛ = Rs.1 لكح - 0.12٪


بالنسبة إلى المبلغ & غ؛ روبية. 1 لكه و & لوت؛ = روبية. 10 لكح 0.06٪


للمبلغ & غ؛ = Rs.10 لكح - 0.012٪


بالإضافة إلى ضريبة الخدمة، يسري التعليم بنسبة 3٪ على الضريبة ينطبق أيضا.


3. بنك هدفك - ريميت السريع.


يقدم بنك هدفك تسهيلات سريعة لتحويل الأموال إلى الهند من الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن العثور على سعر الصرف الحالي من صفحة أسعار الصرف. رسوم التحويلات هو لا شيء في بنك هدفك. يتم احتساب ضريبة الخدمة على النحو التالي.


للمبلغ & لوت؛ = Rs.1 لكح - 0.12٪


بالنسبة إلى المبلغ & غ؛ روبية. 1 لكح - 0.06٪


بالإضافة إلى ضريبة الخدمة، يسري التعليم بنسبة 2٪ على الضريبة ينطبق أيضا. الحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ لكل معاملة هي 100 $ و 5000 $. ويمكن تتبع نقل على الانترنت.


4. محور ريميت.


بنك أكسيس يقدم نوعين من التحويلات وهما نقل أش ونقل سمارت سلك. وتستند أسعار الصرف على مبلغ التحويل التي يمكن أن تأتي تحت 4 أو 5 ألواح معين. لا توجد رسوم تحويل في نقل أش. في التحويلات السلكية الذكية، ورسوم التحويلات هو 10 $ إذا كان المبلغ & لوت؛ = 10،000 $.


يتم احتساب ضريبة الخدمة على النحو التالي.


للمبلغ & لوت؛ = Rs.1 لكح - 0.12٪


بالنسبة إلى المبلغ & غ؛ روبية. 1 لكه و & لوت؛ = روبية. 10 لكح 0.06٪


للمبلغ & غ؛ = Rs.10 لكح - 0.012٪


بالإضافة إلى ضريبة الخدمة، يتم فرض ضريبة التعليم بنسبة 3٪ على الضريبة أيضا. ويمكن العثور على سعر الصرف الحالي من صفحة أسعار الصرف.


5. Click2Remit.


يقدم بنك كوتاك ماهندرا مخطط Click2Remit لإرسال الأموال إلى الهند. يمكن أن يكون وضع الإرسال نقل مباشر أو عبر الإنترنت حوالة مصرفية ووضع تلقي هو مشروع الطلب، وبطاقات الائتمان أو حساب مصرفي. لا توجد رسوم المعاملات أو التحويلات لتحويل الأموال. الحد الأقصى للمعاملة هو 5000 دولار للتحويل المباشر و 500000 دولار للتحويل الإلكتروني عبر الإنترنت في اليوم الواحد. في التحويل المباشر، يتم إرسال الأموال عن طريق تفعيل الحساب الخارجي وتقديم طلب النقل. في التحويل الإلكتروني، يتم إرسال تعليمات التحويل الإلكتروني إلى المصرف المرسل. يمكن العثور على أسعار الصرف الحالية من صفحة أسعار الصرف.


6. بارودارميتكسبريس.


بنك بارودا يقدم بارودارميتكسبريس لإرسال الأموال إلى الهند وتحسب رسوم نقل على النحو التالي.


ويمكن العثور على سعر الصرف الحالي من صفحة أسعار الصرف.


7. إندريميت.


البنك الهندي يقدم إندريميت لإرسال الأموال إلى الهند من وتحسب رسوم النقل على النحو التالي.


ويمكن العثور على سعر الصرف الحالي من صفحة أسعار الصرف. تتبع على الانترنت للنقل هو متاح. الحد الأقصى للمبلغ لكل معاملة هو 5000 $.


8. إندسفاسترميت.


إندوسيندبانك يقدم مخطط إندوسفاسترميت لإرسال الأموال إلى الهند من الولايات المتحدة الأمريكية. رسوم المعاملة لا شيء في إندوسيندبانك والمال يصل إلى المتلقي في 3 إلى 4 أيام. ويمكن الاطلاع على سعر الصرف الحالي من صفحة أسعار الصرف.


رائع! سأرسل إليك رسالة إلكترونية قريبا. يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك.


ربما يعجبك أيضا.


بنك الدولة في الهند & # 8217؛ ق المصرفية عبر الهاتف المتحرك: كيفية.


عن المؤلف.


ماني كارثيك.


مرحبا، ماني كارثيك هنا. وقد عاش في الولايات المتحدة الأمريكية، الهند & أمب؛ الشرق الأوسط، وعملت ل منك الكبرى إلى الشركات الناشئة، لدي الكثير لتقاسم معك. هدفي هو مساعدة الناس، من خلال تقاسم كل ما تعلمت في الحياة. يقرأ هذا بلوق اليوم، من قبل أكثر من 200K الناس في جميع أنحاء العالم! أنا أساسا من كوتشي، ولاية كيرالا وقضاء وقتي بين لوس انجليس والهند. وإليك قصتي الكاملة. تواصل معي في الفيسبوك، إينستاجرام، تويتر أو ال واتساب (+ 001-408-489-4785). :)


2 تعليقات.


إلغاء الرد.


شكرا لتجميع كبير. لدي بعض الشكوك. نطلب منك توضيح.


1. كيف يمكن أن تختلف ضريبة الخدمة من بنك إلى آخر كما تمليه قواعد الحكومة؟


2. بشكل عام تقدم البنوك أسعار تحويل أفضل (باستثناء العمولات)؟


3. هل يقرر وقت اليوم معدل التحويل أم أنه سيبقى على حاله خلال يوم خاص؟


قطعة كبيرة من العمل، وأنا أحب الخاص بك أعلاه المادة. أنه يساعدني على سؤالي أن يجعل هذا المنصب وظيفة عظيمة .. شكرا مرة أخرى ..

Comments

Popular Posts