30 يوما تغيير الخيارات الثنائية


هو 30 يوم تغيير عملية احتيال؟


30 يوم تغيير ضمانات لعائداتها المرتفعة على استثماراتهم. ولكن 30 يوما تغيير برنامج الخيارات الثنائية الموثوقة أو نظام احتيال لتجنب؟


الوعود التي قطعتها 30 تغيير اليوم هي جيدة جدا ليكون صحيحا وبناء على شكاوى التجار الواردة قررنا التحقيق في هذا البرنامج تداول الخيارات الثنائية. إن فريقنا غير راض عن النتائج التي تم تحقيقها، ونؤكد انخفاض ترتيب التغيير في 30 يوما في مؤشرات غوغل (راجع الرسم البياني أدناه للحصول على مزيد من المعلومات). يتم إعطاء التجار في 10BestBinaryRobots الخيار لاختيار برنامج تداول معتمد آخر.


يمكنك ان ترى نتائج الاختبار غير منحازة وما لدينا خبراء لديهم للمشاركة معكم لتجربة التداول مع 30 يوم التغيير. لا يمكننا التأكد من سلامة هذا النظام لذا نوصي بمضي قدما في الأمان أو محاولة نظام أمان آمن آخر من الجدول أدناه:


أعلى 3 الروبوتات الثنائية.


30 يوم تغيير المراجعة.


تم تطوير 30 يوم التغيير مؤخرا نظام الخيارات الثنائية التي تدعي أنها دعمت 167 شخصا للاستمتاع نوعية الحياة وأن متوسط ​​التجار كسب ما يقرب من 3000 $ على أساس شهري. وبمساعدة هذا النظام، زاد دخلهم إلى 000 46 دولار في شهر واحد. انها مطالبة جريئة ولكن لا يصدق التي يتم إجراؤها من قبل المطور من هذا النظام. 30 يوم التغيير ينشأ العديد من الأسئلة في ذهن التجار. الأشخاص الذين زاروا هذا الموقع يستفسر عما إذا كان نظام التداول سيعطيهم نفس الربح أم أن هذه البيانات لا أساس لها من الصحة؟


ويعتبر تداول الخيارات الثنائية وسيلة مربحة لإدارة الأموال ولكن عدد قليل من الناس قادرون على اختيار الأصول الصحيحة وجعل التوقعات الصحيحة. والحقيقة هي أن هذه التجارة محفوفة بالمخاطر حيث لا أحد يعطي الكفالة من النتيجة. سيكون هناك ربح أو خسارة في نهاية تداول الخيارات الثنائية. الغرض من 30 يوم التغيير هو التغلب على المخاطر التي ترتبط مع التداول ثنائي.


خطوة بخطوة الإجراء للتدريب الحد الأدنى للاستثمار هو 250 $ التنبؤ لاختيار خيارات وضع ودعوة.


إذا كنا نتحدث عن النظم المتاحة الحالية لزيادة نسبة الربح، ما يقرب من 2٪ أنظمة شرعية وتعمل على دعم التجار في حين أن غالبية النظم المتاحة لا تعمل. هذه األنواع من األنظمة يتم تطويرها من قبل جهات التسويق عبر اإلنترنت لتحقيق أرباح سريعة من خالل الترويج لنظام تداول المال. هذا هو السبب في أن معظم التجار أكثر اهتماما لمعرفة حالة احتيال نظام من إجراءات عملها.


30 نظام تغيير اليوم.


المطور من 30 يوم نظام التغيير، ويعلن سيمون كرين أن منصة التداول تم تطويرها لجعل استثمارات كبيرة. هناك فيديو على الموقع يظهر كيف حققت ميشيل نتائج مذهلة. في الواقع، فإن النظام لا يوفر محاكمة حرة ويطالب بإيداع الأموال في وسيط للتجارة. لا يمكنك الحصول على فكرة عن هذا النظام حتى وما لم يتم إيداع مبلغ معين.


على ما يبدو، 30 يوم التغيير يعطي مستشار الأعمال لأعضائها حتى يتمكنوا من الاتصال على مدار الساعة للحصول على الدعم. وفيما يتعلق بعمل هذا النظام، لا تقدم أية معلومات على الإطلاق. أنت غير قادر على الحصول على التفاصيل من النظام، قبل إجراء وديعة. في الواقع، هذا النظام يؤكد على الاعتماد على مطالباتهم وتجاهل التفاصيل؛ ومع ذلك لا أحد يترك 250 $ فقط على وعود.


30 يوم تغيير الغش.


نظام 30 يوم التغيير قد لا تكون موثوقة. هناك بعض تعليقات التجار على المنتديات كيف استثمروا وكيف كانوا غير راضين عن النتائج التي حققها هذا النظام. في اليوم الأول، يمكنك إيداع 250 دولارا، وفي حالة فقدان خلال الثلاثين يوما الأولى، فإن النظام لا يقدم ضمان استعادة الاموال. ويوصى التجار إما لتحديد النظام الذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأول أو اختيار نظام يمكن الاعتماد عليها عالية.


30 يوم نتائج التغيير.


المطور يدعي أنك لا تحتاج إلى الخبرة أو الأموال للتجارة لمدة 30 يوما الفترة الزمنية. في الواقع، أنها إغراء مبتدئين لإيداع الأموال لتلقي مبلغ مضمون تصل إلى 46،572 $ في غضون 30 يوما. مثل هذا العرض الكبير من قبل نظام "الحرة" يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. إذا كنت غير مرتاح مع عرض معين، فمن غير الحكمة للتسجيل وجعل الودائع على الإطلاق. هناك مراجعات سيئة، وشهادات غير مرضية وأشرطة الفيديو وهمية التي تحذر التجار الجدد لتخطي البحث عن هذا النظام.


30 يوم تغيير متطلبات منصة التداول للاشتراك والاستثمار للاستمتاع دوران كبير في غضون شهر. لا شيء واقعي حول هذا النظام لأنه لا توجد معلومات عن النظام، والانسحاب، والترقيات ودقة الإشارات. تبدأ الحزمة الأولية من $ 250 ولكن يقنع منصة للاستثمار أكثر وأكثر.


استنتاج:


صناعة الخيارات الثنائية توسع خدمات التداول والأدوات بحيث يتم التعامل مع التجار لاختيار النظام الثنائي الذي يناسب احتياجاتهم المالية المحددة والأهداف.


قبل أن تقرر بدلا من الوصول إلى أم لا يجب أن تنظر في المعلومات التي جمعناها حول هذا البرنامج. وقد تم رصد الميزات الرئيسية وأداء تم تحليلها من قبل خبرائنا.


لا يمكننا تأكيد سلامة وشرعية لذلك استنتجنا أن هناك الروبوتات أكثر موثوقية. يمكنك المتابعة إلى السلامة من خلال زيارة أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية مع أعلى الدرجات الإجمالية.


منشور له صلة.


أكسيل لافيرتي.


لقد تم تداول الفوركس والخيارات الثنائية على مدى السنوات ال 6 الماضية. في بلدي بلوق ستجد الاستعراضات وأدلة على كيفية أن تصبح تاجر أفضل.


آخر المشاركات التي كتبها أكسيل لافيرتي (انظر جميع)


جعل المال روبوت الغش - 4 ديسمبر 2017 جعل المال روبوت التعليقات - 30 نوفمبر 2017 هو فيرتنكست عملية احتيال؟ - 1 سبتمبر 2017.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


هو 30 يوم تغيير عملية احتيال؟


نظرا لكمية الفائدة في هذا البرنامج الجديد التغيير 30 يوم قررنا أن نشر هذا الاستعراض. استنادا إلى تجربتنا السابقة مراجعة منتجات مماثلة مع معدل نجاح فظيع وصفحة الملعب واعد جدا، ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن التغيير 30 يوما هو عملية احتيال و / أو مضللة جدا. سيكون من الجميل الحصول على بعض ردود الفعل من مشتركينا والزوار الوكالة الدولية للطاقة على إيتم صحيح من البرنامج، مدى نجاح يا رفاق باستخدام هذا تاجر السيارات الجديد؟


العديد من التجار عبر الإنترنت يطلبون منا للحصول على ردود الفعل عبر مركز شكاوى الوكالة الدولية للطاقة ولكن على عكس بعض العروض السابقة استعرضنا، ونحن لم نستلم أي شكاوى بشأن التغيير 30 يوما حتى الآن. يمكن أن يكون صدفة غريبة أو ربما افتراضاتنا خاطئة وبرنامج 30daychange. co هو على عكس بقية الحيل. أجرينا بحثا شاملا على غوغل على أمل العثور على بعض التعليقات من التجار، إلى جانب بعض المواقع الإلكترونية التي تروج لمنتجات أخرى، مدعيا أن عملية التغيير في 30 يوما هي عملية احتيال، فضلا عن مواقع الويب التي تروج ل 30DayChange التي لم نتمكن من العثور عليها أي شيء الصلبة أو أي دليل حقيقي على النجاح.


والغرض من بيناريوبتيونسشوتدوغ هو فضح الحيل، وتنبيه التجار عبر الإنترنت من العروض المضللة المحتملة وبمساعدة من القراء تمكنا من فضح العديد من المواقع احتيال. نظرا للاهتمام الضخم والبرمجيات عالية المستوى في اليكسا نحن نشعر أنه من المهم أن نحدد في أسرع وقت ممكن إذا كان التغيير 30 يوم هو برنامج موثوق بها أو مجرد عملية احتيال أخرى.


تاريخ التداول تلقينا من رسائل البريد الإلكتروني جيتاريسبونس من قبل 30DayChange. co.


الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويجب عليك أبدا الاشتراك مع عرض كنت دون & # 8217؛ ر تشعر بالراحة مع أو إذا لاحظت أي علامات التحذير والاستعراضات سيئة، وشهادات المنتدى هي أيضا وسيلة رائعة لتحديد ما إذا كان وسيط أو خدمة إشارات هو شرعي أو وهمية. بعض علامات التحذير تشمل شهادات وهمية، لقطات من الحسابات المصرفية، والعروض التي هي ببساطة جيدة جدا ليكون صحيحا. نحن نشجعك على عدم التخطي أبدا بحثا جيدا، وخاصة عندما يتعلق الأمر بأموالك كما هو الحال مع التغيير 30 يوم، يطلب منك إجراء إيداع مع وسيط، والحد الأدنى هو بين $ 200- $ 250 حتى تأخذ هذا الاستعراض بمثابة تحذير وإذا كنت لدينا أي رأي أو تجربة ونحن نشجعكم على التعليق أدناه.


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


30 يوم تغيير بواسطة سيمون كرين & # 8211؛ الخيارات الثنائية احتيال.


هذا الاستعراض هو حول عملية احتيال عادية إلى حد ما يسمى 30DayChange التي يقدمها سيمون كرين.


يتظاهر كرين بأنه تاجر ومطور برمجيات أنشأ قطعة من برامج التداول لصندوق. وكان عليه الانتظار لمدة خمس سنوات قبل أن يسمح له بالاستفادة من عمله.


الآن يقول انه سوف تتيح لك استخدام برنامج تداول الخيارات الثنائية مجانا وجعل 10 آلاف دولار كل يوم. في المقابل انه يريد فقط 3 النسب المئوية من الأرباح لك.


هذا هو بالطبع خرافة أخرى، لا يوجد سيمون كرين وشهادات أشرطة الفيديو على موقعه على شبكة الإنترنت مع الجهات الفاعلة المدفوعة. هدفه الوحيد هو جعل لكم فتح حساب تداول الخيارات الثنائية، لأن ذلك سوف يكسب له اللجان التابعة لها.


و لا، برنامج التغيير 30 يوم (دينيرو إن 30 دياس) ليس مجانيا، سيكون لديك لفتح حساب و إيداع 250 $ على الأقل. وإذا كنت ثم السماح للتجارة البرمجيات حسابك، وسوف تفقد أموالك. هذا هو الواقع.


مجرد قراءة إخلاء المسؤولية التي تقدمها كرين: "ليس هناك أي ضمان أنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار في هذه المواد."


إذا كنت تريد حقا لكسب المال مع الخيارات الثنائية، سيكون لديك لتعلم وتجارة نفسك مع وسيط جيد. يمكنك محاولة التداول مجانا على العرض لمعرفة ما إذا كان حقا مثيرة للاهتمام بالنسبة لك.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ 30 يوم تغيير بواسطة سيمون كرين & # 8211؛ الخيارات الثنائية احتيال & رديقو؛


مرحبا بلوق لطيفة جدا !! رجل .. جميل .. رائع .. وسوف المرجعية موقعك واتخاذ.


يغذي أيضا؟ أنا سعيد للعثور على العديد من المعلومات المفيدة هنا في نشر، ونحن بحاجة إلى تطوير المزيد من التقنيات في هذا الصدد، وذلك بفضل لتقاسم.


لا تثق سيمون كرين & # 8211؛ انها عملية احتيال. التغيير يوم 30 يوجه لك أوبتيونرالي الذين يأخذون أموالك وأبدا الافراج عنه. سو شاهد كل شيء. دون & # 8217؛ ر خدع. لا تثق أوبتيونرالي. لقد خدع صديقي.


شكرا لكم على مراجعة صادقة. كنت فقط ساعدني أتذكر كيف حصلت على امتص في وعد مماثل من المكافآت الغنية.


كما كتبتم، هذه البرامج التجارية الثنائية هي مجرد الحيل التي تستنزف حساباتك.


أشعر حزينة جدا عندما أرى هذه الأنواع من الفضيحة، وخاصة فيما يتعلق بالخيارات الثنائية (بو) & # 8211؛ واحد فقط لديه للتفكير في مصفوفة ثنائي برو إلخ. بعض الناس الاشتراك مع هذه الحيل مقنعة لامعة مع دفع & # 8220؛ سعيد & # 8221؛ العملاء، من الجشع بسيط والرغبة في الحصول على الأغنياء سريعة دون أي جهد. ومع ذلك، أنا متأكد من أن بعض الناس الذين يرون أنها حقا يائسة حقا بحاجة المال. التسويق الذكي ثم تمتص هؤلاء الناس في، ويعطيهم أملا لا مبرر له تماما أنها يمكن & # 8211؛ للجهد الصفر & # 8211؛ جني المال. ولكن كما يقول المراجع بشكل صحيح أعلاه & # 8220؛ وإذا كنت ثم ترك البرنامج التجارة حسابك، سوف تفقد أموالك. & # 8221؛ هذا هو صحيح حقا لبوس (ولكن ليس الفوركس). نموذج الأعمال الثنائية يعني الوسيط يمكن فقط، وفوز فقط، عندما تفقد كما أنها لا تعمل على أساس عمولة لذلك الخيارات الثنائية كسر لن تسمح بصراحة الفوز إي تعمل. على منصة (إذا كنت تجد خدمة إشارات جيدة، & # 8211؛ أنا & # 8217؛ د اقتراح جون أنثوني إشارات (جوجل) أنها سوف تعمل فقط عند وضع الصفقات وفقا للإشارات المقدمة). والمراجع هو الصحيح أيضا عندما ق / انه اذا & # 8220؛ كنت تريد حقا لكسب المال مع الخيارات الثنائية، سيكون لديك لتعلم وتجارة نفسك مع وسيط جيد. & # 8221؛ وحتى سمعة معقولة، السماسرة السمعة (مثل 24Option، بانك دي ثنائي) تسمح أسمائهم لاستخدامها مثل المزاحم مثل & # 8220؛ سيمون كرين & # 8221؛. أن نكون منصفين، عندما كنت تشير إلى وسيط لائق، فإنها عموما تنأى بنفسها من عملية احتيال. معظم الخيارات الثنائية & # 8220؛ التعليم & # 8221؛ المواقع هي مجرد المحلات التجارية التابعة لها (يتم إعطاء بعض الحقائق غير مجدية جدا حول استراتيجيات التداول الثنائية وكنت الاشتراك مع وسيط والمنتسب يحصل على ماله بهذه الطريقة. أنواع من المكان للذهاب للحصول على بدايات التعليم التجاري ثنائي المناسبة تشمل الخيارات الثنائية التي تمتص أو على يوتيوب محاولة فريق التدفق النقدي أو خيارات ثنائية الخيارات استعراض (جميع غير المنتسبين) (سوف تجد هذه المواقع وغيرها أذكر بسهولة عن طريق غوغلينغ لهم ).هؤلاء الرجال توفير التعليم الأساسي (ولكن دقيقة جدا)، هي واقعية في ما يعلمون وأنها حرة.


بعض الناس يقولون ان القمار يلعبون. انهم القمار مثل التداول العادي إلا إذا كنت منضبطة للغاية، المتعلمين في التداول، منهجية ومركزة جدا. إذا كنت علاج بو بجدية وإدارة المال والعقلية، يمكنك في نهاية المطاف (استغرق مني عامين) تطوير نظام والاستراتيجيات التي سوف تبدأ لجعل لكم المال. ولكن لا يوجد شيء مثل & # 8220؛ الاشتراك مع سيمون وتصبح مليونيرا في شهر و # 8221؛. آسف. بس آسف هادن & # 8217؛ أدركت أنني & # 8217؛ د يجري على فترة طويلة.


هذه المقالة وغيرها الكثير على موقعك مثيرة جدا للاهتمام.


يجب عرض المحتوى على جمهور أوسع. هناك فرصة كبيرة للذهاب.


هناك علم أحمر آخر:


هذا & # 8220؛ كريج & # 8221؛ قال أن برنامجه كان مغلقا لمدة 5 سنوات، وأنه كان محدودا حتى حوالي نوفمبر 2018. لذلك مشاهدة العرض، عندما تأتي المرأة الملونة، غاضبة عن أرباحها.


فقط التحقق من التقويم وراء لها على الجدار. ومن المقرر أن نوفمبر 2018. حوالي الوقت & # 8220؛ كريج & # 8217؛ ق & # 8221؛ تشغيل البرمجيات مجانا. ومع ذلك، سومهو، تمكنت هذه المرأة لسحب أرباح ضخمة، من قطعة من البرمجيات التي ليست قادرة على القيام بذلك في مثل هذا الإطار الزمني القصير (أيام).


بخلاف ذلك، في النهاية، لا يعمل بوت بوت. أبدا. فترة.


7 الخيارات الثنائية.


ويدعم برنامج تداول الخيارات الثنائية 30 يوم لتمكين التجار لجعل التنبؤات دقيقة وكسب أرباح كبيرة. وهو نظام مؤتمتة بالكامل ويعلم التجار كيف أنها تجعل قدرا كبيرا من الربح على الانترنت على استثماراتهم. كما يوفر تحليلا سريعا ودقيقا لأحدث ظروف السوق حتى التجار سوف تعرف بسهولة كيفية المضي قدما في صفقاتهم.


30 يوم التغيير وعود تجارها عائد ربح كبير، ولكن بخلاف هذا، فإنه لا يقدم أي شيء مختلف عن أنظمة التداول الآلي الأخرى يمكن للمرء أن تجد على الانترنت. 30 يوم التجارة يدعي أنه لديه "الوضع الآلي" التي سوف تؤدي الصفقات نيابة عنك، فضلا عن التنبيهات الثنائية مجانا. من أجل الوصول إلى النظام، يطلب منك أن تجعل الحد الأدنى للإيداع 250 $ واختار واحد من وسطاء الموصى بها. ثم كل ما عليك القيام به هو النقر على "شراء" أو "بيع" عندما يقترح تطبيق التجارة المحتملة.


معلومات اساسية:


& # 8211؛ حساب تجريبي مجاني.


& # 8211؛ دعم العملاء غير موثوق بها.


& # 8211؛ البرمجيات ليست مجانية.


& # 8211؛ العملاء غير قادرين على سحب أرباحهم.


& # 8211؛ الأرباح في أي مكان بالقرب من ما وعد النظام في البداية.


& # 8211؛ غير متوفر في مجموعة متنوعة من اللغات.


7BO الحكم:


30 نظام تغيير اليوم.


30 يوم التغيير لا يبدو أن يكون نظام البرمجيات المعروفة في السوق. أنها توفر مجموعة متنوعة لائقة من خيارات التداول بما في ذلك: 60 ثانية، عالية / منخفضة ولمسة واحدة. يمكنك تداول المؤشرات والأسهم والعملات والتعليقات على هذه الأصول. العائد على ارتفاع / انخفاض التداول يمكن أن تصل إلى 80٪.


يدعي منشئو نظام تغيير 30 يوما أن بإمكان المستخدمين تحقيق أرباح تصل إلى 100٪ مع خيارات التداول بلمسة واحدة. ونحن نعتقد أن هذا أمر جيد جدا ليكون صحيحا كما هو الحال في الخيارات الثنائية ليس هناك ما يضمن أنك سوف الفوز مع كل التجارة التي تقوم بها. 30 يوم التغيير يوفر وضع التداول الآلي، مما يعني أنه سيتم التجارة نيابة عنك. منصة لا تقدم الدعم بلغات متعددة على الرغم من دعمهم هو قادرة على أن يتم التوصل 24/7.


30 يوم تغيير الغش.


30 يوم تغيير المطالبات لتكون الطريق السهل إلى المال السهل، ويقدم الكثير من الوعود المنبثقة. ومع ذلك، هذا النظام البرنامجي لا يختلف عن أي نظام التداول الأخرى هناك. انهم جميعا نعد الشيء نفسه: أرباح ضخمة. بعض الأعلام الحمراء لاحظنا على الفور هي: صور لوبيد لقطات من حسابات مصرفية المستخدم، شهادات زائفة والعروض التي هي مجرد وسيلة جيدة جدا ليكون صحيحا.


ونحن ننصح بشدة لإجراء بحث شامل قبل التوقيع مع أي نظام التداول، وخصوصا عندما يكون لديك المال الثابت المكتسبة. ويحتاج التجار إلى أخذ هذه العوامل في الاعتبار عند إدخالهم جميع معلوماتهم باستخدام نظام آلي ويعتمدون على الروبوت للتداول نيابة عنهم. وهناك تلميح جيد من نظام التداول السيئ هو أنهم الإفراط في استخدام كلمة "الحرة"، وهذا هو الهبة ميتة أن البرنامج ليست حرة، بأي وسيلة.


المطورين من 30 يوم التغيير أيضا يدعون لم يكن لديك لدفع سنت حتى ترى دليلا على ارتفاع الأرباح، ولكننا لا نرى أي دليل على هذه المطالبات. وهم يحاولون أساسا إغراء التجار حتى يتمكنوا من أخذ أموالهم، بغض النظر عما إذا كان النظام يعمل أم لا. وعودهم على الانترنت يكسب ما يزيد على 47 الكبرى في أقل من شهر. هذا أمر مستبعد جدا مع أي منصة التداول، ناهيك عن واحد هو حر، صحيح؟


لقطة شاشة.


30 يوم نتائج التغيير.


على الرغم من أننا وجدنا بعض التعليقات الإيجابية حول النظام لكنها فشلت في تقديم المعلومات التي كان الجميع يبحثون عنها. سوف يعلق المتداولون كيف يصلون بنسبة مئوية معينة، ثم لن يعلقوا مرة أخرى. لا شيء واقعي على الإطلاق! وكانت هناك أيضا تعليقات سلبية عديدة. تعليقات حول كيفية خدع التجار، وكيف استثمروا وخسروا، وكيف حتى لو كانوا حققوا ربحا صغيرا لم يتمكنوا من سحبه.


لم نجد بعض التعليقات الإيجابية على الانترنت حول 30 يوم التغيير لكنها فشلت في إثبات أن النظام يوفر الأرباح التي يدعون في الفيديو وعلى موقعه على الانترنت. ويعلق المتداولون أنهم يصلون إلى نسبة مئوية معينة، ولكنهم لم يعلقوا مرة أخرى بعد ردهم الأولي. كان هناك عدد كبير من الاستعراضات السلبية، مشيرا إلى كيف خدع التجار وكيف فقدوا استثماراتهم وكيف كانوا غير قادرين على سحب أي أرباح قاموا بها مع النظام.


الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يبلغ 30 يوما هو 250 دولارا. ومع ذلك، في أقل من شهر، فإنها ضغط لك للاستثمار أكثر، بقوة جدا في الواقع. فقد أحد المتداولين إيداعه في البداية واستمر في مضايقته للاستثمار مرة أخرى ومضاعفة أمواله بمساعدة أحد وسطاءه الشخصيين. وقال في البداية كان هناك الكثير من الدعم ولكن بعد ذلك فجأة، والاتصالات سوف توقف وأنه لا يمكن الحصول على عقد من دعم العملاء. ونحن نوصي بشدة أن تحقق في هذا البرنامج بنفسك قبل التوقيع مع أحد وسطاء.


الاستنتاج النهائي.


بعد انتهاء تحقيقنا، توصل فريقنا إلى استنتاج مفاده أن هذا النظام ليس آمنا. إن النقص الكبير في المراجعات غير المنحازة يزيد فقط من عدم الرضا وعدم اليقين في هذا النظام. حتى بعد فتح حساب مع 30 يوم التغيير، لم نصل بعد إلى مستوى الأرباح التي وعدت في البداية. في هذا الوقت، لا يمكننا أن نوصي هذا النظام إلى أي شخص جاد في جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


إيرول أتكينسون على ربوبتيونس رونالد على إكسيرتوبتيون فين تيلي على استراتيجيات بيتر على إكسيرتوبتيون العجاف قسط على بانك دي ثنائي براندون على إكسيرتوبتيون في نهاية المطاف نظام الأعمال على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


ما هو التغيير 30 يوما؟


يتم تقديم 30 يوم التغيير كبرنامج التداول التلقائي التي صممها البروفيسور سيمون كرين وقادرة على كسب $ 2 ميل في السنة. ومع ذلك، كشفت تحقيقي حقيقة مزعجة. اتبعني وأنا تكشف عن الشيطان في التفاصيل.


انقر هنا & # 8211؛ يمكننا تعليم أي شخص كيفية بناء الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت.


اسم المنتج: 30 يوم التغيير.


موقع المنتج: ثيرثدايشانج.


تكلفة المنتج: مجانا، ولكن هناك الصيد!


مالك المنتج: لا يمكن تحديده.


ما هو التغيير 30 يوما؟


30 يوم التغيير هو من بنات أفكار سيمون كرين، الذي، وفقا للموقع، وضعت برامج التداول الناجحة للغاية عندما كان أستاذا جامعيا في عام 2009. وكان البرنامج ناجحا جدا، والعميل الذي دفع لتطويرها ادعى ملكية حصرية وحصرية لمدة خمس سنوات.


وفي الوقت نفسه، واصل أستاذ البروفيسور كرين من أي وقت مضى لتحسين البرنامج وإضافة ميزات إضافية واستراتيجيات التداول. بعد خمس سنوات، عندما "طفله" كان متاحا مرة أخرى، جعل أستاذ النسخة تحسين جديد مجانا للجمهور مع شرط واحد.


في حين أن البرنامج مجاني، ويقترح كرين 97٪ & # 8211؛ 3٪ الشراكة. 97٪ & # 8211؛ 3٪ الشراكة يسمح لك للحفاظ على 97٪ من الربح تكسب ودفع كرين 3٪ لاستخدام البرنامج.


أستاذ كرين يدعي أنه لا يوجد خطر بالنسبة لك وتحصل على الصلبة 97٪ من الأرباح.


التغيير لمدة 30 يوما هو عرضه الإضافي بعدم تحميل 3٪ لمدة 30 يوما. وفقا لأستاذ كرين، هل يمكن أن تكسب الآلاف من الدولارات كل يوم وسهولة كسب 100،000 $ قبل أن تضطر لدفع 3٪. ومن الواضح أنه يريد منك أن تعتقد أنه مع برنامجه سيتم تغيير حياتك جذريا في 30 يوما. أظن أنه & # 8217؛ ق الحق، وليس فقط الطريقة التي تتوقعها.


في الصفحة الثانية من الموقع، في الأسئلة الشائعة، ينص على أن "المستخدمون الذين يلتزمون بإرشاداتنا يبلغون 8،467 دولارا في اليوم، كل يوم". أيضا، إذا انضممت إلى 30 يوم تغيير، سيتم تعيينك مستشارا شخصيا لمساعدتك في الحصول على بدأت وتوجيه لكم في الصفقات الخاصة بك.


يبدو مدهشا، أليس كذلك؟ تخيل برنامجا سحريا من شأنها أن تجعلك 100K $ في الشهر و $ 2 مطحنة في السنة. وكما قال صديقنا الجيد سيمون كرين، فإنه لا يتطلب أي جهد، لا بطاقة الائتمان وفقط بضع دقائق في اليوم.


ليس بهذه السرعة. ما يبدو التغيير 30 يوما ليكون وما هو في الواقع هما، أشياء مختلفة جدا.


ما هو التغيير 30 يوما، حقا؟


التغيير لمدة 30 يوما هو الملعب المبيعات التي شيدت بدقة أن يؤدي إلى وسيط الخيارات الثنائية غير المسجلة. انها قصة جلبت إلى الحياة من قبل الجهات الفاعلة المدفوعة تهدف إلى انبهار لكم مع رؤى الثروة سهلة.


الممثل صوت تصوير البروفيسور كرين ومعرض الهواة نصب الشهادات العاطفية كلها كتب لإقناع لكم أنه يمكنك جعل الكثير من المال السريع والسهل، أن المخاوف المالية الخاصة بك قد انتهت وأحلامك قد حان.


إذا كنت تتبع 30 يوم تغيير الفيديو، وسوف يقال لك بطرق مختلفة أنه لا يوجد خطر وأنك لا تحتاج إلى بطاقة الائتمان. هذا ليس صحيحا.


البرنامج مجاني وهذا كل ما يستحق & # 8211؛ لا شيئ. والحقيقة هي، إذا كنت تتورط مع 30 يوم التغيير، وسوف يكون اتخاذ خطر كبير بجنون، وسوف تحتاج إلى بطاقة الائتمان.


في الصفحة الثانية من موقع التغيير 30 يوم، بعد أن قمت بإدخال اسمك الكامل والبريد الإلكتروني، كرين يكشف عن الغرض الحقيقي من قصته.


سوف تحتاج إلى فتح حساب التداول مع وسيط الخيارات الثنائية. الموقع لا يكشف عن اسم الوسيط، ولكن سيطلب منك إيداع مبلغ 250 دولار على الأقل. أظن أن المستشار الشخصي المعين لك سوف يستخدم كل صلاحياته في الإقناع لإقناعك بإيداع أكثر من ذلك بكثير.


أن تكون واضحة، كل قرش الذي تعطي هذا الوسيط غير معروف وغير مسجل في خطر. فمن المحتمل جدا أنك لن ترى أموالك مرة أخرى. أنت بالتأكيد لن كسب المال.


أصدرت لجنة سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة تنبيه حول وسطاء الخيارات الثنائية غير المسجلة. معظم وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت غير مسجلين وغير منظمين. يقولون والقيام كما يحلو لهم والحصول على أموالك يرضي لهم كثيرا.


وهنا مقتطف من بيان سيك على غير المسجلين الخيارات الثنائية السماسرة:


مكتب تداول السلع الآجلة (كفتك) مكتب التوعية المستهلك والأوراق المالية & أمب؛ يقوم مكتب توعية المستثمر والدفاع التابع لهيئة الصرف بإصدار هذا تنبيه المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة. (مصدر)


في الصفحة الثانية من موقع 30 يوم تغيير، كما حرف كرين وصاحب له يتحدث لكم في إيداع 250 $ أو أكثر في حسابك، ويقول الصاحب، انها تماما مثل وضع المال في البنك. هذا كذب خطير جدا.


وسيط غير مسجل ليس مثل البنك. وسيط غير مسجل يمكن، وسوف تبقي أموالك. أن & # 8217؛ s نقطة كاملة من 30 يوم تغيير الأغنية والرقص. انهم يريدون أموالك. إذا حصلوا على ذلك، وهذا هو التغيير سترى في 30 يوما. سوف تكون محفظتك أخف بكثير.


اقرأ إخلاء مسؤولية التغيير لمدة 30 يوما.


يمكنك العثور على تنويه 30 يوم التغيير في الجزء السفلي من الموقع في الظلام، طباعة صغيرة. انها مخفية تقريبا. انقر عليه وقراءة إخلاء المسؤولية. ستلاحظ أن النصف الأول من إخلاء المسؤولية يصعب قراءته لأنه في جميع القبعات و طمس للعين. حوالي ثلث الطريق إلى أسفل من الجزء العلوي من الفقرة الأولى، ترى هذا الخط.


وبعبارة أخرى، كل ما وعد به الأستاذ الجيد أنت خاطئ.


آخر كلمة في 30 يوم التغيير.


الخداع يعرف عملية احتيال. كل الوعود والضمانات المقدمة على موقع 30 يوم التغيير ليست سوى الخداع. والقصد من ذلك هو التلاعب بك في وضع المال في حساب مع وسيط الخيارات الثنائية غير المسجلة.


أنت لن كسب المال مع 30 يوم التغيير. سوف تفقد المال، وربما الكثير من المال.


ما أوصي.


تريد أن تعرف المزيد عن الخيارات الثنائية؟ أوصي هذه المقالة.


تريد كسب الدخل على الانترنت؟ أنصحك بالتسجيل في دورة شهادة رواد الأعمال عبر الإنترنت. يتضمن بالطبع كل ما تحتاجه لبناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت مربحة. يمكنك البدء مجانا.


لمعرفة المزيد عن دورة شهادة رواد الأعمال عبر الإنترنت، انقر هنا.


أنا هنا من أجلك،


إذا وجدت هذه المقالة مفيدة، يرجى ترك تعليق أدناه. شكرا لكم.


البحث عن وسيلة لكسب المال على الانترنت؟


ونحن نوصي بالطبع شهادة المقاول على الانترنت - التسجيل مجانا!


شكرا لكم. تم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية إلى بريدك الوارد.


هناك خطأ ما.


شكرا مرة أخرى للحصول على معلومات كبيرة. أنا لم أر التغيير قبل 30 يوما. للوهلة الأولى، يبدو مغريا جدا للانخراط. مثل الكثير من الناس الآخرين أنا كثيرا ما تبحث عن سبل لتحقيق دخل إضافي وأنه من السهل جدا أن تؤخذ من قبل الفضيحة الفنان.


وأنا أقدر الاستعراضات الخاصة بك وأيضا توصيتك مواكبة التقارير كبيرة. كريستين.


هناك صيغة للخيارات الثنائية الحيل مثل 30 يوم التغيير. باستخدام مبادئ ثبت من القصة القصص والترفيه، بالإضافة إلى علم النفس، وهي منظمة لجعل الشخص يشعر بسرعة الجشع ومتحمس.


وبعبارة أخرى، هم فريسة لقدرتنا على وقف الكفر. ومع ذلك، إذا كنت يمكن أن ننظر الماضي الدخان والمرايا لك & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى الرجل وراء الستار وأنه ليس & # 8217؛ ر جميلة. أي شخص يتورط مع 30 يوم التغيير سوف تتغير فعلا. انهم & # 8217؛ سوف تذهب كسر.


شكرا لزيارتكم،


شكرا لرؤساء حتى حوالي 30daychange. أنا & # 8217؛ م سعيد حقا أنا لم & # 8217؛ ر تقع في هذه الفضيحة! لدي سؤال بالرغم من ذلك. أريد كسب المال على الانترنت، ما هي أفضل طريقة خالية من احتيال للقيام بذلك؟ ما نصائحك؟


لأن الكثير منا النضال مع إيجاد برنامج جيد. ولكن منذ أن تبحث عن الحيل أحسب لك & # 8217؛ ربما رأيت بعض البرامج الجيدة أيضا ..


نعم فعلا، 30 يوم التغيير هو ستينكر الحقيقي. سألت عن مكان العثور على برنامج جيد حيث يمكنك معرفة الطريقة الصحيحة لكسب المال على الانترنت.


أنا & # 8217؛ لقد كان المسوق عبر الإنترنت لأكثر من ثماني سنوات وكافح من أجل جعل المال متسقة على الانترنت حتى وجدت التابعة الغنية. ثم تغير كل شيء للأفضل. انها & # 8217؛ ق مجانا للانضمام الثراء التابعة بحيث يمكن لأي شخص التحقق من ذلك من دون المخاطرة سنت واحد. هناك & # 8217؛ s مستوى العضوية المدفوعة أيضا، ولكن الانضمام كعضو حر أولا ومعرفة ما إذا كان & # 8217؛ ق لك.


يرجى أن نضع في اعتبارنا أن بناء الأعمال مربحة يأخذ الجهد والوقت، والأهم من ذلك كله، والالتزام. الناس الذين ينضمون الثراء التابعة لها، اتبع التدريب والقيام بهذا العمل، انظر النتائج. يمكنك أيضا إذا كنت تلتزم بتحقيق ذلك.


شكرا لزيارتكم،


نجاح باهر 8400 $ في اليوم فقط لبضع دقائق في اليوم الواحد. يجب أن يكون التوقيع في دروفيز، وأنت & # 8217؛ الحق. هو مثل وضع المال في البنك. لسوء الحظ، بالنسبة لأولئك الذين يسقطون لهذا، انها البنك الخطأ. أعتقد عندما يكون $ 250 أو أكثر يذهب كابوت، انها & # 8217؛ لأنك لا تتبع البرنامج بعناية كافية. إذا سيك يضع تحذيرات من هذا القبيل، مجرد الهرب. بالنسبة لي، وهذا هو على الحدود على الاحتيال. شكرا لجعلني على بينة من هؤلاء الرجال.


30 يوم التغيير هو في الواقع الاحتيال. لسوء الحظ، فإنها والعديد من الحيل مثل أنها تدمر الناس & # 8217؛ ق المالية، إن لم يكن حياتهم. المجلس الأعلى للتعليم يمكن & # 8217؛ ر مواكبة جميع الحيل على الانترنت. حتى يتعلم الناس على بقعة لهم من مسافة آمنة، وسوف تستمر.


شكرا لزيارتكم،


أحب المعلومات تحذير لي لا أعتقد كل ما أراه على الانترنت عن كسب المال. في بعض الأحيان الأمور جيدة جدا ليكون صحيحا. يصف موقعك على الويب بوضوح ما يجب مشاهدته لتجنب عمليات الخداع. شكرا لكم. أيضا، شكرا لك على توجيهي إلى التدريب على الانترنت الحرة منظم.


أنا & # 8217؛ م سعيد يمكنني المساعدة. 30 يوم التغيير هو ستينكر الحقيقي ولا شيء سوى الكذب. أنا & # 8217؛ م سعيد لك دادن & # 8217؛ ر تسقط لذلك. كان من الممكن أن يكون خطأ باهظ التكلفة. تم إنشاء التدريب على الانترنت الحرة منظم لإظهار كيف يمكن لأي شخص كسب المال على الانترنت إذا كانوا سوف تفعل العمل واتبع أفضل الممارسات. من فضلك لا تنفق الكثير من المال تعلم كيفية إنشاء الأعمال التجارية عبر الإنترنت مربحة. انها ليست ضرورية. مجرد الاشتراك في دورة مجانية واتبع التدريب. في التدريب، سوف تتعلم كيفية بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت مزدهرة على سوسترينغ.


شكرا لزيارتكم،


عملية احتيال أخرى تأخذ التمهيد الخلفي. لقد سمعت من الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت من قبل وأنه هو تماما مثل العطاءات في البورصة. هذا مخطط تغيير 30 يوما هو مجرد محاولة للنقد في على ذلك واللعب على الناس & # 8217؛ ق التوقعات. هذه الفضيحة هو واضح يقول حزمة من الأكاذيب مع نهج وعود كاذبة ومستخدمي الإنترنت صادقة حقيقية سترى قريبا من خلال ذلك.


انها حقا يدهشني كم من الناس وضع الجهد في خلق الحيل لاتخاذ الآخرين الناس المال. إذا كان هؤلاء الناس مجرد استخدام تلك الطاقة لخلق شرعي الأعمال التجارية عبر الإنترنت سيكون لديهم أكثر من ذلك بكثير في النهاية. وفي كلتا الحالتين الوقت والجهد، لماذا لا تستخدم لخير؟ على أي حال، استعراض كبير آخر ويرأس لأولئك مثل نفسي هناك محاولة لجعل الدخل عبر الإنترنت. أنا أوصي بأن أي شخص يقرأ هذا الاستعراض أيضا التحقق من الارتباط الخاص بك لمعرفة المزيد عن المجتمع الشريك الثراء. انها & # 8217؛ ق حتى الآن أفضل مكان للبدء في كسب الدخل عبر الإنترنت بالطريقة الصحيحة. شكرا مرة أخرى الغش المنتقم!


وأنا أقدر أن كنت أخذت من الوقت للتعليق، ويسعدك وجدت بعض القيمة في مقالتي حول 30 يوم التغيير. يبدو لي أن هذه الخدع الخيارات الثنائية غير المسجلة هي ظهرت مثل الأعشاب الضارة عبر الإنترنت. لا أستطيع إلا أن أتخيل الضرر الذي قاموا به للناس.


وأوافق على أنه سيكون من الأسهل والمربح جدا بناء مشروع تجاري واحد بدلا من هذه الحيل التي تموت بعد بضعة أشهر. ولكن، على ما يبدو، يمكن لبعض الناس & # 8217؛ ر التفكير شرعي. لا أعرف كيف ينامون في الليل.


شكرا لزيارتكم،


لا يصدق! متى يتعلم الأشخاص كيفية & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ يعني في الواقع فقدان 50 $ & # 8211؛ 500 دولار سريع للغاية. ما هو أسوأ، هو كم من الوقت يحصل أيضا استثمرت في هذه البرامج قبل أن يتخلى الناس. ما يحزنني أيضا هو أنه عندما تأتي فرصة حقيقية تتطلب فعلا بعض الجهد، فإن هؤلاء الناس خافت من تجربتهم السابقة، والآن تفتقر إلى الثبات للمضي قدما بشيء جديد. شكرا لرؤساء أعلى، تقديره جدا.


لسوء الحظ، في كثير من الأحيان الحيل مثل 30 يوم التغيير الناس بيلك من عدة آلاف من الدولارات. عادة، هو الناس الذين يمكن أقل تحمله. ولجعل الأمور أكثر سوءا، فإن المحتالين سوف يلومون الضحايا الذين يمكن أن يضر بهم نفسيا كذلك. فإنه يدل على مدى خطورة الإنترنت يمكن أن يكون.


وكما ذكرتم، عندما يجد شخص ما قد خدع فرصة حقيقية لكسب المال على الانترنت التي غالبا ما تكون ندبة بحيث أنها تمر عليه. على نفس المنوال، هؤلاء المحتالين مع وعودهم الكاذبة لجعل الملايين بين عشية وضحاها أيضا تسمم الناس & # 8217؛ العقل التفكير في أن كسب المال على الانترنت يجب أن تكون سريعة وسهلة.


شكرا لزيارتكم،


أنا أحب كيف بالمعلومات مقالك. كان دائما يعتقد أن التغيير 30 يوما كان عملية احتيال على طول. يقول إخلاء المسؤولية كل ذلك لأنهم لا يضمنون أننا سوف كسب المال من خلال هذا البرنامج التداول التلقائي بحيث لا تعطينا أي شيء. شكرا جزيلا لإنقاذ أموالي.


لسوء الحظ، 30 يوم التغيير هو واحد فقط من خط طويل من الحيل التجارية. أنا & # 8217؛ م دهش الناس تقع لهذه المخططات، لكنها تفعل. ثم هم مهينون جدا أن لا & # 8217؛ ر أقول كلمة عن ذلك، على الرغم من أنها قد فقدت 10،000 $ أو أكثر.


أتمنى أن يقبل الناس فقط أنه لا يوجد برنامج سحري من شأنه أن يجعلها غنية.


شكرا لزيارتكم،


أنا & # 8217؛ كان وجود نظرة حول موقعك، وأنا أتساءل عما إذا كان هذا هو نفس أن 1k في اليوم احتيال أذكر في وظيفة سابقة، ولكن ربما تشغيل من قبل شخص آخر؟ لأنه يقوم على نفس الفرضية للاستثمار 250 $ في الخيارات الثنائية. هل هذه عملية احتيال أن عددا من المسوقين مختلفة أو (السماسرة) يدخلون؟


ومن الصعب معرفة بالتأكيد من هو وراء 30 يوم التغيير و 1 K الربح اليومي لأن أصحاب إخفاء أنفسهم مع مختلف أساليب إخفاء الهوية.


ويبدو أن الإيداع الأولي البالغ 250 دولارا شائع بين الوسطاء غير المسجلين. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا. ومع ذلك، وأنا أعلم أنه بمجرد شخص ما يفتح حساب مع وسيط غير مسجل، وسوف يتم الضغط عليهم إلى إيداع أكثر من ذلك بكثير. الهدف النهائي لهؤلاء الرجال ويبدو أن الحصول على 10K $ من ضحاياها.


هناك العشرات، إن لم يكن مئات، من وسطاء الخيارات الثنائية غير المسجلة على الانترنت. واكتشف جديدة في كل وقت. يتم دفع الشركات التابعة التي تحيل الأشخاص إلى هؤلاء الوسطاء 350 دولارا أو أكثر للشخص الواحد. أنا & # 8217؛ رأيت بعض الخيرات تصل إلى 500 $ +. بطبيعة الحال، أنت & # 8217؛ سوف تجد العديد من الاستعراضات متوهجة من هؤلاء المحتالين لأن الشركات التابعة لها تدفع جيدا لقيادة الأبرياء للذبح.


شكرا لوقف ديب،


يقول إيريك كانتو.


أنت & # 8217؛ إعادة الفيديو هي واحدة من أنظف، معظم بالمعلومات، وضعت جيدا قطع أنا & # 8217؛ رأيت أي شخص تنتج في حين. لقد استمتعت حقا التفاصيل وضعت فيه، ويمكنني أن أشعر تماما في سهولة الثقة في رأيك في 30 يوما التغيير. كنت قد سمعت عن هذا على الانترنت وأنا & # 8217؛ م سعيد جدا أن وجدت موقعك لتوجيه لي واضحة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون مرجعية موقعك للبحث في المستقبل احتيال! شكرا لكم!


أنا & # 8217؛ م سعداء جدا وجدت مقالتي على 30DayChange مفيدة. انا اقدر كلماتك اللطيفة.


شكرا لزيارتكم،


ترك الرد إلغاء الرد.


موصى به.


البحث عن وسيلة لكسب المال على الانترنت؟


نوصي دورة شهادة المقاول على الانترنت - التسجيل مجانا!


شكرا لكم. تم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية إلى بريدك الوارد.


هناك خطأ ما.


إنه & # 8217؛ s لطيفة للمشاركة.


عني.


مرحبا! غاري هورتون هنا. لقد كان الكثير من المغامرات في حياتي وارتدى القبعات كثيرة. لقد كنت البيريت الأخضر، حارس الجيش، ضابط الاستخبارات، مؤلف، والروائي. روائي، بعض سعيد الصباح، قصة حب مجموعة في الجنوب القديم، هو متاح في الأمازون. آمل أن يكون ثانية & # x02026؛ اقرأ أكثر.

Comments

Popular Posts