إكسونموبيل قيود الأسهم الخيارات


خيارات جديدة لتحفيز الموظفين.


إخلاء المسؤولية: ما يلي & كوت؛ خيارات جديدة لتحفيز الموظفين & كوت؛ تحتوي على آراء قوية لا تعبر عن آرائها عن أخبار الثعلب ولا يجب أن تكون مشفوعة بالاستشارات الاستثمارية عند اتخاذ قرارات الاستثمار الشخصي. انها سياسة فوكس نيوز "أن المساهمون يكشفون عن المواقع التي يحتفظون بها في الأسهم التي قد تناقشها، قد تتغير مواقفهم. قارئات & كوت؛ خيارات جديدة لتحفيز الموظفين & كوت؛ يجب أن تتحمل المسؤولية عن قرارات الاستثمار الخاصة بها.


أفتقد الأوقات الجيدة. مرة أخرى في أواخر التسعينات عندما كانت أسواق الأسهم تطير عالية، كانت الحياة جيدة حقا، أليس كذلك؟ كان الإنترنت يتغير كل شيء، كانت الشركات تستحق المليارات (الربحية؟ من يهتم!) والموظفين يمكن دائما العثور عليها في العمل. يجب أن يكون الناس دوافع، كل الحق. بعد كل شيء، سنكون في مكاتبنا حتى كل ساعات، لصقها على شاشات الكمبيوتر لدينا. ولكن بدلا من العمل على جدول بيانات أو ترميز بعض البرامج، كنا بدلا من ذلك ترانسفكسد على سعر سهم الشركة، وإعادة حساب بهدوء قيمة خيارات الأسهم غير المستثمرة لدينا وحلم جميع الألعاب الهوى يمكننا شراء مع الملايين ورقة لدينا.


آه، مدى سرعة الأشياء تتغير. في 8 يوليو، أعلنت مايكروسوفت (مسفت)، ربما رمز خيارات الأسهم (البحث) والموظفين لحظة الموظفين، أنها ستوقف إصدار خيارات الأسهم الموظفين لصالح منح الأسهم المقيدة. وعلى الرغم من أن مايكروسوفت لم تكن أول من عاد إلى خطط الأسهم المقيدة، إلا أن قرارها للقيام بذلك كان كبيرا - كما كان قرارها البدء في دفع أرباح - في تحديد انتقالها النهائي من شركة ناشئة ذات تقنية عالية إلى شركة ناضجة ومستقرة التي توفر تدفق نقدي ثابت.


وقد اعترفت شركات رائدة أخرى بالفعل بمخاطر إصدار خيارات الأسهم للموظفين. في العام الماضي، قررت إكسون موبيل (شوم) منح الأسهم المقيدة لبرنامج الموظف حافز طويل الأجل بدلا من خيارات الأسهم. أما أمازون (أمزن)، وهي متاجر التجزئة على الإنترنت التي تحلق على أعلى مستوى، فقد تحولت أيضا إلى الأسهم المقيدة من خيارات الأسهم في العام الماضي. وفي أبريل / نيسان، اختارت شركة بروجريسف (بروجريسف)، وهي شركة تأمين سيارات مقرها في أوهايو، استخدام الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم - على الرغم من أن أي من خياراتها كانت لا قيمة لها في ذلك الوقت.


في قضية إكسون موبيل، كان السبب الرئيسي لهذا التغيير هو مواءمة مصالح الموظفين "بشكل وثيق مع مصالح المساهمين، من أجل المنفعة العامة للمؤسسة ومساهميها". هذا هو حقا واحدة من الفوائد الرئيسية التي يرى المستثمرون المؤسسيون مع الأسهم المقيدة برامج مقابل خطط خيار الأسهم.


وهنا السبب: يمنح املوظفون عددا معينا من األسهم املقيدة - وهي عادة جزء بسيط من عدد خيارات األسهم التي سيحصلون عليها لتحقيق نفس مستوى التعويض - الذي يحصل على فترة تتراوح من ثالث إلى خمس سنوات. لذلك، بدلا من خيار يضمن الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ التمرين، الأسهم المقيدة هي أسهم الشركة الفعلية التي لا تختلف عن تلك التي تم شراؤها من قبل المستثمرين. وخلافا لخيارات الأسهم، حيث الميل إلى الموظفين لممارسة الخيارات في خطوة مع ارتفاع قصير الأجل في سعر السهم، ويهدف استخدام الأسهم المقيدة لتحويل الموظفين إلى المساهمين على المدى الطويل.


وعلى الرغم من أن منح الأسهم المقيدة عادة ما يكون لها احتمال صعودي أقل من خيارات الأسهم في الماضي، فقد يفضل الموظفون التأكد من قيمة الأسهم التي تأتي من امتلاك الأسهم الفعلية. المساهمون مثل الأسهم المقيدة لأنه عموما يثبط الشركات عن تجهيز كبار المسؤولين التنفيذيين مع جوائز الأسهم الفخمة، حيث منح الأسهم المقيدة ضرب المالية للشركة على الفور. ولكن إذا كان الجميع يحبهم، لماذا لم تستخدم المزيد من الشركات برامج الأسهم المقيدة؟


في الواقع، بعض الشركات قد استخدمت دائما الأسهم المقيدة. (سي)، على سبيل المثال، حاويات مقرها نيو جيرسي وصانع مواد التعبئة والتغليف، أصدرت الأسهم المقيدة لموظفيها لسنوات. في الواقع، فإن الشركة لم تقدم أبدا خيارات الأسهم، باستثناء الخيارات التي ورثتها خلال الاستحواذ عام 1998. ومن الجدير بالذكر أن شركة سيلد إير لم تعتزم أبدا استخدام المخزونات المقيدة كخطة تحفيزية، بل كوسيلة للتعويض. (وتعتقد الشركة في خطة التعويض الكلي الذي يجمع بين الراتب النقدي، والفوائد، والمخزون مقيدة على أساس الأداء، وتقاسم الأرباح، وبرنامج الحوافز القائمة على الأهداف).


خطط الأسهم المقيدة كانت موجودة منذ عقود، لكنها سقطت لصالحها في السبعينات ومرة ​​أخرى في الثمانينات لأن الشركات تعتمد عليها بقدر كبير كحافز حافز طويل الأجل للمديرين التنفيذيين - تماما كما فعلوا مع خيارات الأسهم في التسعينات. خيارات الأسهم أنفسهم أيضا سقطت لصالح في السبعينات عندما شهدت السوق ظروف الدب مماثلة التي نواجهها اليوم. لم تعد خيارات الأسهم تقدم المال إلى المديرين التنفيذيين، لذلك تم التخلي عنها لصالح الأسهم المقيدة. وكانت هذه الخطط، في جوهرها، وسائل أكثر لتحقيق الأجور بدلا من تقديم حوافز للأداء.


وبالتالي فإن القضية الحقيقية ليست مخزونة كثيرا الأسهم مقابل خيارات الأسهم - على الرغم من أن هناك بالتأكيد بعض إيجابيات وسلبيات كل - كما هو تعويض الموظفين مقابل حافز الموظفين. فكلاهما يمكن أن يكون وسيلة فعالة للتعويض، ولكن لا المخزونات المقيدة ولا خيارات الأسهم وحدها يمكن أن تحفز الموظفين على نحو فعال إذا لم تكن مرتبطة بأهداف الأداء الحقيقي. وهذا ما يجعل خيارات الأسهم / الأسهم المقيدة تناقش شيئا من قضية حوكمة الشركات.


ميزة للمستثمرين عندما تقدم الشركات موظفيها مقيدة الأسهم بدلا من الخيارات الأسهم هو شفافيتها - منح حصة مقيدة فورا يخفف من ربحية السهم من إجمالي عدد الأسهم الممنوحة. وعلى العكس من ذلك، كانت خيارات األسهم في كثير من األحيان الوسيلة التي من خاللها قامت مجالس الشركات المريحة بإثراء اإلدارة العليا خالل التسعينيات من القرن العشرين، مما يدل على عدم مبالئتها تجاه حوكمة الشركات والمساهمين االستثماريين للشركة.


هل سيؤدي استخدام منح الأسهم المقيدة إلى القضاء على كل ذلك؟ على الاغلب لا. بعد كل شيء، فإنه لا يزال لا يحل محل حسن إدارة الشركات القديمة. ولكن على الأقل قد تكون الشفافية والنهج الطويل الأجل لمنح الأسهم المقيدة خطوات في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك، فمن المضحك أن خيارات الأسهم كانت الغضب كأدوات حافزة للموظفين خلال التسعينيات، مما أدى إلى تغيير دوافع الموظفين نحو بناء قيمة للمساهمين. وما هي أداة حوافز الموظفين التي تحل محلها؟ منح الأسهم المقيدة.


تعمل هيلاري كرامر كمساهمة أخبار في قناة فوكس نيوز. انضمت إلى الشبكة كضيف منتظم على كاشين في مايو 2001.


أدوات.


إتبع.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2018 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. تأخرت جميع بيانات السوق 20 دقيقة.


اتفاقية وحدة الأسهم المقيدة - الأحكام الموسعة - شركة إكسون موبيل Corp.


الأحكام الموسعة لاتفاقيات وحدة الأسهم المقيدة: التسوية في الأسهم.


تاريخ وائتمان وحدات الأسهم المقيدة. إذا قام المنح بإكمال وعلامات وإرجاع صفحة توقيع هذه الاتفاقية إلى المؤسسة في مقاطعة دالاس بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية في 9 مارس 2018 أو قبله، تصبح هذه الاتفاقية سارية المفعول في تاريخ استلام المؤسسة وقبول صفحة التوقيع في مقاطعة دالاس ، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن يصبح هذا الاتفاق ساري المفعول، فإن المؤسسة ستعهد للممنوح بعدد وحدات الأسهم المقيدة المحددة في صفحة التوقيع. مع مراعاة أحكام وشروط هذه الاتفاقية، فإن كل وحدة أسهم مقيدة ("وحدة") سوف تمنح المنحة لاستلامها في تسوية وحدة واحدة من أسهم الشركة العادية.


الظروف . وفي حالة الإقراض، ستخضع الوحدات لأحكام هذا الاتفاق، وللوائح والمتطلبات التي قد تنشئها السلطة الإدارية للبرنامج من وقت لآخر. ولن تقيد الوحدات للممنوح إلا بشرط قبول الجهة المانحة لهذه الأحكام واللوائح والمتطلبات.


القيود وخطر المصادرة. خلال الفترات المقیدة المطبقة المحددة في القسم 4 من ھذا الاتفاق،


لا يجوز بيع الوحدات المحظورة أو التنازل عنها أو نقلها أو التعهد بها أو التصرف فيها أو شغلها بأي طريقة أخرى، وأي محاولة للقيام بذلك ستكون باطلة ولاغية؛ و.


يجوز مصادرة الوحدات الخاضعة للتقييد على النحو المنصوص عليه في القسم 6.


الفترات المقيدة. تبدأ الفترات المحظورة عندما تقيد الوحدات إلى الجهة الممنوحة، وما لم تكن الوحدات قد تم مصادرتها في وقت سابق بموجب القسم 6، ستنتهي على النحو التالي، سواء كان أو لم يكن صاحب المنحة لا يزال موظفا:


فيما يتعلق بنسبة 50٪ من الوحدات، في 30 نوفمبر 2018؛ و.


فيما يتعلق بالوحدات المتبقية، في وقت لاحق أن يحدث.


30 نوفمبر 2021، أو.


في اليوم الأول من السنة التقويمية التالية مباشرة للسنة التي ينتهي فيها الممنوح؛


فإن الفترات المقيدة تنتهي تلقائيا فيما يتعلق بجميع الأسهم في وفاة المنحة.


عدم االلتزام بالوحدات االئتمانية. لن يكون على الشركة أي التزام بالائتمان على أي وحدات ولن يكون عليها أي التزام آخر تجاه الجهة الممنوحة فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية إذا أخفق الممنوح في إكمال وتوقيع وإرجاع صفحة التوقيع على هذه الاتفاقية في أو قبل 9 مارس 2018 بالإضافة إلى ذلك، سواء أتمت الجهة الممنوحة أم لم تقم بتوقيعها، ووقعت عليها، وعادت صفحة التوقيع، فلن يكون على المؤسسة أي التزام بالاعتماد على أي وحدات، ولن يكون عليها أي التزام آخر تجاه الجهة الممنوحة فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية، الوحدات:


ينتهي الممنوح (بخلاف الوفاة) قبل وقت التقاعد المعياري بالمعنى المقصود من البرنامج، إلا بقدر ما تحدده السلطة الإدارية للبرنامج أنه يجوز للمنح الحصول على وحدات بموجب هذه الاتفاقية؛ أو.


الممنوح مصمم على انخراطه في نشاط ضار بالمعنى المقصود من البرنامج. أو.


يفشل الممنوح في تزويد المؤسسة نقدا مقابل أي ضرائب مطلوبة مستحقة عند تسجيل الوحدات، إذا كان مطلوبا من المنحة القيام بذلك بموجب القسم 7.


مصادرة الوحدات بعد الاعتماد. وإلى أن تنتهي الفترة المقيدة المنطبقة المحددة في القسم 4، ستصادر الوحدات الخاضعة للتقييد أو تخضع للمصادرة في الحالات التالية:


وإذا انتهى الممنوح (باستثناء الوفاة) قبل وقت التقاعد المعياري بالمعنى المقصود في البرنامج، فإن جميع الوحدات التي لم ينقضي أجلها لفترات مقيدة سارية المفعول سوف تسقط تلقائيا اعتبارا من تاريخ الإنهاء، باستثناء الحد الذي تحدده السلطة الإدارية يجوز للممنوح الاحتفاظ بالوحدات الصادرة بموجب هذه الاتفاقية.


إذا تقرر أن يكون الممنوح قد اشترك في نشاط ضار بالمعنى المقصود في البرنامج، سواء قبل أو بعد الإنهاء، فإن جميع الوحدات التي لم تنقضي الفترات المقيدة المنطبقة سوف يتم إلغاؤها تلقائيا اعتبارا من تاريخ هذا القرار.


وتخضع الوحدات للمصادرة وفقا للسلطة التقديرية للسلطة الإدارية إذا حاول الممنوح بيعها أو التنازل عنها أو نقلها أو رهنها أو التصرف فيها أو التصرف فيها بطريقة أخرى خلال الفترات المقيدة المطبقة.


وتخضع الوحدات للمصادرة كليا أو جزئيا حسبما تراه السلطة الإدارية ضرورية للامتثال للقانون المعمول به.


الضرائب. على الرغم من القيود المفروضة على التحويل التي تنطبق على غير ذلك، يجوز للمؤسسة وفقا لتقديرها وحده حجب الوحدات أو الأسهم، سواء في وقت إصدارها، في الوقت الذي تنتهي فيه الفترات المقيدة المطبقة، أو في أي وقت آخر من أجل تلبية أي حجب مطلوب، والضمان الاجتماعي، وضرائب أو مساهمات مماثلة (يشار إليها مجتمعة ب "الضرائب المطلوبة"). يمكن أن تحتفظ المؤسسة بأية وحدات أو أسهم محتجزة أو تباع نيابة عن الجهة الممنوحة. اإذا مل تقم املوؤسسة بسحب الوحدات اأو الأسهم لسداد الرضائب املطلوبة، فقد تطلب املوؤضضة بدال من ذلك اإيداع النقد لدى املوؤضضة مببلغ تقرره املوؤضضة ضروريا لتضديد الضرائب املطلوبة. وبغض النظر عن أي حكم آخر من هذه االتفاقية، لن تكون الشركة ملزمة بوحدات االئتمان أو بتسليم األسهم للممنوح لتسوية أية وحدات إذا لم يقم الممنوح بإيداع هذا المبلغ مع المؤسسة في الوقت المناسب. ويجوز للمؤسسة وفقا لتقديرها الخاص أن تحجب أي ضرائب مطلوبة من أرباح الأسهم المدفوعة على الوحدات.


شكل الوحدات؛ لا توجد حالة المساهمين. وستتمثل الوحدات في اعتمادات دفترية في السجلات التي تحتفظ بها المؤسسة أو بالنيابة عنها. سوف تكون الوحدات غير ممولة والوعود غير المضمونة من قبل المؤسسة لتقديم أسهم في المستقبل وفقا للشروط ورهنا بشروط هذه الاتفاقية. لن يكون الممنوح مساهما في المؤسسة فيما يتعلق بالوحدات قبل أن تكون األسهم مسجلة فعليا في اسم الجهة الممنوحة لها في تسوية تلك الوحدات وفقا للبند 9.


تسوية الوحدات. وفي حالة انقضاء الفترة المقيدة المنطبقة فيما يتعلق بأي وحدة، رهنا بالبند 7، ستقوم المؤسسة بإصدار أسهم خالية من القيود وتسجل باسم الممنوح، في تسوية هذه الوحدات. وسيتم تسليم هذه الأسهم فورا بعد انقضاء مدة صلاحية هذا الحساب أو لحسابه إما في شكل موثق أو عن طريق تحويل دفتر وفقا لإجراءات السلطة الإدارية المعمول بها في ذلك الوقت.


تغيير في الكتابة بالأحرف الكبيرة. إذا حدث خلال الفترات المقيدة المطبقة تقسيم الأسهم أو أرباح الأسهم أو أي تغيير آخر ذي صلة في رسملة المؤسسة، تقوم السلطة الإدارية بإجراء مثل هذه التعديلات في عدد الوحدات الممنوحة للممنوح، أو في عدد ونوع الأوراق المالية التي يتم تسليمها إلى الممنوح له في تسوية هذه الوحدات ويستخدم في تحديد مبالغ معادلة توزيعات الأرباح، كما قد تقرر السلطة الإدارية أن تكون مناسبة. سيتم تسليم أي وحدات جديدة أو أوراق مالية ناجمة عن وحدات مودعة سابقا والتي لا تزال مقيدة بموجب هذه الاتفاقية إلى وتحتفظ بها أو نيابة عن المؤسسة، وسوف تخضع لنفس الأحكام والقيود والمتطلبات كما سبق أن كانت الفضل وحدة.


حدود التزامات المؤسسة. وبغض النظر عن أي شيء آخر وارد في هذه الاتفاقية، لن يطلب من المؤسسة في أي ظرف من الظروف أن تقيد أي وحدات أو إصدار أو تسليم أي أسهم في تسوية الوحدات إذا كان ذلك ينتهك أي قانون أو شرط الإدراج الذي تقرر السلطة الإدارية أن يكون قابلا للتطبيق، أو إذا أخفق الممنوح في توفير الضرائب المطلوبة وفقا للبند 7.


استلام أو الوصول إلى البرنامج. يقر الممنوح باستلام النص الكامل للبرنامج أو الوصول إليه.


توزيعات الأرباح. تقوم المؤسسة بدفع المبالغ النقدية للممنوح فيما يتعلق بكل وحدة معدة مقاسة بالمبلغ والعملة والتوقيت لتوزيعات نقدية تكون مستحقة الدفع فيما يتعلق بحصة من الأسهم العادية القائمة في كل تاريخ سجل يحدث خلال الفترة المقيدة المطبقة. وبدلا من ذلك، يجوز للسلطة الإدارية أن تقرر إعادة استثمار معادلات الأرباح هذه في الوحدات الإضافية التي ستخضع لجميع البنود والشروط التي تنطبق على الوحدات بموجب هذه الاتفاقية.


عناوين للاتصالات. لتسهيل الاتصالات المتعلقة بهذا الاتفاق، يوافق المانح على إخطار المؤسسة فورا بالتغييرات في عناوين البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني الحالية. يجب توجيه الاتصالات إلى المؤسسة فيما يتعلق بهذه الاتفاقية إلى مكتب تجهيز الحوافز على العنوان الوارد في صفحة التوقيع على هذه الاتفاقية، أو إلى العنوان الآخر الذي قد تعينه المؤسسة بإشعار آخر للممنوح.


نقل البيانات الشخصية. تتضمن إدارة البرنامج وهذه الاتفاقية، بما في ذلك أي ملكية لاحقة للأسهم، جمع واستخدام ونقل البيانات الشخصية المتعلقة بالمنح بين المؤسسة وبين الشركات التابعة المختارة والشركات التابعة الأخرى للمؤسسة ومقدمي الخدمات من طرف ثالث مثل مورغان ستانلي سميث بارني و كومبوترشار (وكيل نقل المؤسسة 153)، فضلا عن مختلف السلطات التنظيمية والضريبية في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه البيانات اسم الجهة المانحة، والعمر، وتاريخ الميلاد، ومعلومات الاتصال، وموقع العمل، وحالة العمل، والوضع الضريبي، ورقم الضمان الاجتماعي، والراتب، والجنسية، والمسمى الوظيفي، وملكية الأسهم، وتفاصيل منح الحوافز الممنوحة أو الملغاة أو المكتسبة أو غير المستثمرة ، والمعلومات ذات الصلة. وبقبول هذه الجائزة، يخول الممنوح جمع هذه البيانات واستخدامها ونقلها. يجوز للممنوح، في أي وقت وبدون رسوم، عرض هذه البيانات ويتطلب التصحيحات اللازمة له. وستتم هذه البيانات في جميع الأوقات وفقا للقوانين واللوائح والاتفاقيات المعمول بها.


لا يوجد عقد عمل أو استحقاق جوائز أخرى أو مستقبلية. إن هذا الاتفاق، وبرامج الحوافز التي تقدمها المؤسسة، والمنتخب (153) لاختيار جوائز الحوافز لا تعني أو تشكل جزءا من أي عقد أو ضمان للعمل، وأنها لا تحد بأي شكل من الأشكال أو تقيد قدرة صاحب الامتياز على إنهاء عمل المستفيد. يقر الممنوح بأن المؤسسة تحتفظ ببرامجها التحفيزية وتديرها بالكامل وفقا لتقديرها، وأنه لا يحق للممنوح الحصول على أي جوائز أخرى أو حوافز مستقبلية من أي نوع بالإضافة إلى تلك التي تم منحها بالفعل.


القانون الواجب التطبيق والموافقة على الاختصاص القضائي. تخضع هذه الاتفاقية والبرنامج لقوانين دولة نيويورك بغض النظر عن أي قواعد تعارض القانون. يجوز حل أي نزاع ينشأ عن أو يتعلق بهذه الاتفاقية أو البرنامج في أي ولاية أو محكمة اتحادية تقع في مقاطعة دالاس بولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. تقبل الجهة المانحة ذلك المكان وتقدمه إلى الولاية الشخصية لأي محكمة من هذا القبيل. وبالمثل، تقبل المؤسسة هذا المكان وتقدمه إلى تلك الولاية القضائية.


اتفاق كامل . تشكل هذه الاتفاقية الفهم الكامل بين الجهة المانحة والمؤسسة فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية.


3 أشياء يمكن أن تحدث لريكس تيلرسون في 245 مليون $ إكسون مفاجأة.


وبالنظر إلى جميع المرشحين الذين اعتبرهم، يبدو أن الرئيس المنتخب دونالد ترامب كان يواجه صعوبة في اتخاذ قرار بشأن اختيار ريكس تيلرسون، الرئيس التنفيذي لعملاق النفط إكسون موبيل، لوزير الخارجية.


الآن، تيلرسون & # 8217؛ قريبا أن يكون أعضاء مجلس الإدارة السابقين قد يكون لديك دعوة أكثر صرامة لجعل عندما يتعلق الأمر ما يجب القيام به مع حزمة تسعة أرقام من أسهم اكسون موبيل (شوم).


عادة، سوف ترامب & # 8217؛ s وزارة الخارجية بيك النظر في هائلة المفاجئة، لا سلاسل المرفقة. وقد تولى مهامه في إكسون في عام 2006، بعد انضمامه إلى الشركة قبل 41 عاما. انها الشركة الوحيدة التي عملت تيلرسون من أي وقت مضى ل. خلال ذلك الوقت، جمع أكثر من 2.6 مليون سهم من عملاق النفط، والتي تبلغ قيمتها الحالية 92.75 دولار - أي ما يعادل أقل بقليل من 245 مليون دولار.


تلك الثروة المحظورة في أسهم إكسون يمكن أن تصبح الآن، كما يقولون في وول ستريت، السائل. وسيسمح التعيين لشركة تيلرسون ببيع تلك الأسهم لمنع حدوث تضارب في المصالح، ويمكنه أن يفعل ذلك دون الوصمة العادية لرئيس تنفيذي يعزل شركته الخاصة.


ما هو أكثر من ذلك، يمكن تيلرسون على الأقل تجنب مؤقتا فاتورة الضرائب ثمانية أرقام. في أوائل التسعينات، جورج ه. وأضافت إدارة بوش وجود ثغرة في قانون الضرائب تسمح للمعينين السياسيين بتأجيل أي ضرائب على أرباح رأس المال يتعين عليهم دفعها على الاستثمارات التي يتعين عليهم سحبها. والشرط الرئيسي هو أن كنت إعادة استثمار الأموال مباشرة إلى صندوق الاستثمار المتبادل.


حتى تيلرسون، الذي كان يواجه التقاعد الإلزامي في وقت مبكر من العام المقبل على أي حال، يمكن الحصول على وظيفة جديدة، والقدرة على تنويع محفظته بعيدا عن مجرد امتلاك واحد من أسهم إكسون، وتأجيل ما يصل الى 61 مليون $ في الضرائب. يبدو وكأنه خطوة مهنة سهلة.


المشكلة: بسبب الطريقة التي وضعتها إكسون خطة التعويض الخاصة بها، فإن الجزء الأكبر من أسهم تيلرسون & # 8217؛ لا فعلا مؤهلة للحصول على ثغرة الضرائب تصفية الحكومة. ما هو أسوأ من ذلك، إكسون، على عكس جولدمان ساكس وكل ما يقرب من كل بنك كبير، أبدا وضع سياسة لما يجب القيام به عندما يغادر كبار المديرين التنفيذيين للمناصب العامة.


النتيجة: إما تيلرسون يمشي بعيدا عن 190 مليون $ في الأسهم، أو انه يبقى العملاق المفاجئة ولكن ينتهي الأمر يصل مهرج عشرات الملايين في الضرائب على الفور. وفي كلتا الحالتين، تواجه إكسون أسئلة كبيرة حول عمق التزامها بالتفكير طويل الأجل ومساهميها.


& # 8220؛ إنها & # 8217؛ s عاصفة مثالية، & # 8221؛ يقول ألان جونسون، الذي هو أحد كبار المستشارين في مجال الدفع التنفيذي في البلاد. & # 8220؛ لديك خطة تعويض جيدة البناء، في هذه الحالة، يجعل كل شيء أسوأ. & # 8221؛


أيا من الخيارات، إلا إذا كان شخص ينحني القواعد، تبدو كل تلك الخير. ورفض إكسون وتيلرسون التعليق على هذه القصة. في ما يلي ثلاث طرق يمكن أن تؤدي إلى ذلك:


تيلرسون يحمل فقط أكثر من 2.6 مليون سهم إكسون. لكنه في الواقع يملك فقط من الناحية الفنية 611،087 مباشرة، أو ما يقرب من 57 مليون $ قيمتها. والباقي ما يسمى وحدات الأسهم المقيدة. ويحمل أسهمه، بل ويحصل على الأرباح التي يدفعها، لكنه لا يملك الأسهم من الناحية الفنية، وقد يكون من الوقت إلى أن يتمكن.


ما يزيد قليلا عن 1.3 مليون من هذه الأسهم دون & # 8217؛ تيست-- معنى تصبح تماما تيلرسون & # 8217؛ s الملكية حتى عام 2025. أن & # 8217؛ s مشكلة لوجستيا، ولكن أيضا لقواعد ديفستيتيور. الثغرة الضريبية التي تسمح للأفراد الذين يأخذون وظائف حكومية لتأجيل الضرائب على الأرباح الرأسمالية ينطبق فقط على الأسهم التي تملكها بالكامل. من ناحية أخرى، يتم فرض ضريبة على رسو كدخل عند استحقاقها، وهو ما لا يستطيع تيلرسون تجنب دفعه حتى لو قام بسحب الأسهم إلى صندوق استثمار مشترك.


ما الذي يمكن أن يفعله تيلرسون: بيع ما يمكنه الآن، والتعهد ببيع الباقي عندما يستطيع، مع العلم أنه من المرجح أن يكون هناك أكثر من مائة مليون دولار من أسهم إكسون في انتظاره بعد خروجه من وزارة الخارجية.


ذي أوبسيد: إنه أفضل خطة لحساب تيلرسون & # 8217؛ s. وقال انه سيكون قادرا على تأجيل ما يصل الى 14 مليون دولار من الضرائب من مبيعات الأسهم التي هي مؤهلة لقاعدة الحكومة الحكومة للتصفية، وقال انه سيكون قادرا على نقل 57 مليون $ من أصوله إلى صندوق متبادل متنوعة، وهو أفضل لأغراض التخطيط المالي من عقد سهم واحد.


وسيضطر إلى دفع الضرائب وبيع بعض من شركته إكسون رسو عند استحقاقها، ولكن فقط 450،000 سهم، أو أقل من ربع باقته المتبقية - 42 مليون دولار بالأسعار الجارية - ومن المقرر أن تستثمر في السنوات الأربع المقبلة. وهذا يعني أن على تيلرسون أن تدفع ما يقرب من 16 مليون دولار من الضرائب. ويمكن في نهاية المطاف فرض ضرائب على بقية أسهمه في ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى، ولكن هذا قد يكون سنوات من الآن. مخارج ريكس مع: 228 مليون $.


الجانب السلبي: لا يزال هناك تضارب كبير في المصالح. سوف يعرف تيلرسون أن ما يقرب من 1.3 مليون سهم من أسهم إكسون & # 8217 سوف تنتظره بعد أن يغادر وزارة الخارجية. ويمكن أن تساعد وزارة الخارجية بعض الشركات أو تضر أكثر من إكسون. وقد أمضى كل وزير دولة حديث جزءا كبيرا من الوقت والجهد في الشرق الأوسط الغنية بالنفط.


ما هو أكثر من ذلك، هناك بلدان معينة حيث المدفوعات من إكسون بمثابة أكبر مصدر للإيرادات الحكومية. ربما كان على تيلرسون أن يعيد نفسه، وليس فقط من أي قرار يؤثر على إكسون، ولكن أي قرار يؤثر على صناعة النفط بشكل عام. & # 8220؛ وهذا من شأنه أن يجعل كل شيء مستحيلا للقيام بهذه المهمة، & # 8221؛ يقول الأردن ليبويتز، المتحدث باسم المواطنين غير الربحية المسؤولية والمسؤولية الأخلاقية في واشنطن.


إكسون & # 8217؛ ق المجلس يتيح ريكس النقدية بالكامل خارج.


وتفخر "إكسون" بكيفية قيامها بالتعويض التنفيذي الذي يحصل على درجات عالية من الاستشاريين. يتم دفع جوائز الأسهم أكثر من عقد من الزمان. لا المظلات الذهبية. لا توجد اتفاقات إنهاء. لا يوجد استحقاق فوري على التقاعد. ترك الشركة قبل التقاعد؟ قبلة الأسهم غير المستثمرة وداعا. لا استثناءات. & # 8220؛ يتم تطبيق برنامجنا بشكل متسق على جميع المديرين التنفيذيين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي، & # 8221؛ وتقول الشركة في بيان الوكيل السنوي.


ما يمكن للمجلس القيام به: على الرغم من الخطابة، قد لا تزال اكسون لا تزال استثناء هذه المرة. استشاري التعويض آلان جونسون يقول ترك الصراع سليمة سوف تجلب التدقيق غير المرغوب فيه ليس فقط ل تيلرسون، ولكن ل إكسون.


تذكر الدعاية هاليبرتون حصلت بعد الرئيس التنفيذي السابق ديك تشيني أصبح نائب الرئيس؟ في الواقع، يقول بيان الوكيل أنه في حين أن التقاعد المبكر يضع مسؤول تنفيذي في خطر التخلي عن مكافآت الأسهم غير المكتسبة، يمكن للجنة التعويضات الموافقة على الاحتفاظ بالجوائز.


ومع ذلك، لا يوجد أي حكم في الوكيل للاستحواذ على الأسهم المقيدة في وقت مبكر، وهو ما سيتعين على مجلس إكسون السماح لشركة تيلرسون من أجله من دون التخلي عن جزء ضخم من قيمته الصافية. على الرغم من ما تقول في الوكيل، جونسون يقول مجالس الشركات يمكن أن تفعل أساسا ما يريدون عندما يتعلق الأمر بالتعويض، بما في ذلك وضع القواعد التي تنطبق على تنفيذي واحد، مرة واحدة فقط.


الجانب العلوي: من شأنه أن يزيل تضارب المصالح الكبير لتييلرسون وإكسون. كما أن الوعد بالتخلي الكامل عن أسهمه من شأنه أن يسهل على تيلرسون الحصول على موافقة الكونغرس.


الجانب السلبي: ستفقد إكسون بعض مصداقيتها، وخاصة بعد كل شيء & # 8220؛ لا استثناءات & # 8221؛ شيء. وسيكون من الصعب على الشركة أن تقول لا للاستثناءات الأخرى، مما يقوض هيكل الأجور. كما أنه لا يلغي تماما تيلرسون & # 8217؛ تضارب المصالح، حيث أن إعفاء إكسون & # 8217 له سيؤدي ببعض إلى الاعتقاد بأنه سيتعين عليه محاولة سداد الشركة بطريقة أو بأخرى. على الرغم من أن تيلرسون لن يخسر الخيارات، فإنه لا يزال يواجه فاتورة ضريبية كبيرة من حوالي 75 مليون دولار، بالنظر إلى أن وحدة رسو سوف تخضع للضريبة كدخل. في هذا السيناريو، ريكس مخارج مع: 171 مليون $.


ومن المعقول أن تيلرسون قد يهتم فعلا أكثر عن خدمة بلده وسمعة إكسون & # 8217 من حسابه المصرفي. إذا كان هذا هو الحال، فإنه يمكن أن يعلن أنه في تولي منصبه من وزير الخارجية، وقال انه سوف تخسر الأسهم مقيدة ويسير بعيدا عن تسعة أرقام الأسهم اكسون عقد انه أخذت من أربعة عقود إلى بناء. (أيضا، قد يطير الخنازير.)


الجانب الصعودي: لن يكون لدى تيلرسون أي مصلحة مالية في إكسون، ولن يكون هناك إدراك بأنه مدين للشركة لصالح. ومن شأن هذه الخطوة أن تجعل من الاسهل بكثير الحصول على موافقة الكونغرس، مع قضية تضارب المصالح من القصة. ستقوم إكسون بحفظ الوجه من خلال عدم الحاجة إلى استثناء من سياستها عندما قالت إنها لن تكون.


الجانب السلبي: تيلرسون & # 8217؛ s حساب البنك سوف ينتهي أصغر بكثير مما كان عليه خلاف ذلك. ولكن بالنسبة لبقية منا، لا يتغير كثيرا. وقد يتعين على المعينين السياسيين الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه. مخارج ريكس مع: 57 مليون $، ومشروع قانون نزاع نظيفة.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


إكسون موبيل إكسكوتيفس & # 038؛ المتقاعدين.


مستشار بيلتمور كابيتال أدفيسورس، مستشار مستقل في شركة سيك للاستثمارات المسجلة، عمل منذ وقت طويل مع المديرين التنفيذيين والمتقاعدين لشركة إكسون موبيل. قمنا بتطوير فهم فريد من ثقافة الشركة والقضايا المتعلقة الأسهم إكسونموبيل والخيارات والتخطيط الاستثمار التقاعد. *


خدمات عملاء إكسون موبيل.


خدمات الإدارة المالية لعملاء إكسون موبيل.


مستشار بيلتمور كابيتال أدفيسورس، مستشار مستقل في شركة سيك للاستثمارات المسجلة، عمل منذ وقت طويل مع المديرين التنفيذيين والمتقاعدين لشركة إكسون موبيل. لقد قمنا بتطوير فهم فريد لثقافة الشركة والقضايا المتعلقة الأسهم إكسون موبيل والخيارات والتخطيط الاستثمار التقاعد.


ويمكن أن تساعدك حلولنا المثبتة لعملاء "إكسون موبيل" وأسرهم على تحقيق أهدافك المالية، بدءا من تنويع المحفظة الحساسة للضرائب والاقتراض المنخفض التكلفة، بدءا من إدارة المخاطر الفعالة إلى التقاعد والتخطيط العقاري.


وتشمل خدمات بيلتمور الاستشارية المالية والاستثمارية المخصصة للمديرين التنفيذيين والمتقاعدين من إكسون موبيل مشورة الخبراء حول:


إكسون موبيل خطط خيار الأسهم الموظف ووحدات الأسهم المقيدة 401 (ك) وخيارات خطة الادخار قضايا الترحيل أنويتانتس منخفضة التكلفة أساس الأسهم بيع استراتيجيات التحوط & أمبير؛ استراتيجيات الاقتراض استراتيجيات تعزيز التدفق النقدي مع خيارات إكسونموبيل.


كما تشمل خدمات الإدارة المالية لموظفي إكسون موبيل استراتيجيات مخصصة للتحوط وخيارات الاتصال المغطاة، والإقراض التنافسي على مراكز الأسهم واستراتيجيات التنويع الضريبي المحظوظ.


* بيلتمور المستشارين كابيتال غير معتمدة من قبل إكسون موبيل.


لقاء مع المستشار المالي بيلتمور.


التحدث مع مستشار مالي من ذوي الخبرة لمعرفة كيف بيلتمور يمكن أن تفعل المزيد من أجل المستقبل المالي الخاص بك.


اتصل بالرقم (888) 391-4563.


الاتصال بنا أون لاين.


أعرف أكثر.


مكاتبنا.


33 ويثرسبون St.


برينستون، نيو جيرسي 08542.


950 بينينسولا كوربورات سيركل، سويت 1000.


بوكا راتون، فل 33487.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


اشترك للحصول على الأخبار المالية الرائدة والأفكار.


© 2018 بيلتمور كابيتال أدفيسورس ليك.


بيلتمور كابيتال أدفيسورز، ليك ("بيلتمور كابيتال") هو سيك مستشار الاستثمار المسجل. يقتصر موقع بيلتمور كابيتال على نشر المعلومات العامة المتعلقة بخدمات الاستشارات / الإدارة الاستثمارية. ولا ينبغي أن يفسر أي شخص و / أو عميل محتمل أن نشر موقع بيلتمور كابيتال على شبكة الإنترنت على سبيل التماس بيلتمور كابيتال لتنفيذ أو محاولة تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، أو تقديم المشورة الاستثمارية الشخصية للتعويض، عبر الإنترنت.


لمزيد من المعلومات حول خدمات بيلتمور الاستشارية للاستشارات المالية، بما في ذلك الرسوم، يرجى قراءة بيان الكشف بعناية كما هو مبين في النموذجي أدف بارت 1 و 2A والمتاحين للجمهور على موقع المجلس الأعلى للتعليم (sec. gov).


يتم الوصول إلى هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط وبدون أي ضمانات صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بالدقة أو الاستيفاء أو التوقيت أو النتائج التي تم الحصول عليها من أي معلومات تم نشرها على هذا الموقع أو أي موقع طرف ثالث متصل بهذا الموقع الإلكتروني.


إكسونموبيل خيارات الأسهم المقيدة.


سعر سهم آبل & أمب؛ أخبار - شركة أبل. - وول ستريت جورنال.


أول - فينانس نيوس & أمب؛ أحدث عناوين الأعمال.


الحصول على كسر الأخبار المالية وأحدث المقالات التجارية من أول. من الأخبار سوق الأوراق المالية إلى وظائف والعقارات، ويمكن العثور على كل شيء هنا.


غوشير | نيويوركر.


تم إنشاء إكسون موبيل من قبل عمل عدائي من حكومة الولايات المتحدة. في عام 1911، أمرت المحكمة العليا بتقسيم احتكار ستاندرد أويل، الذي أسسه.


ستانسبيري البحوث.


الإشعارات القانونية: ستانسبيري البحوث ليك (ستانسبيري البحوث) هي شركة النشر والمؤشرات والاستراتيجيات والتقارير والمقالات وجميع الميزات الأخرى لدينا.


الملف الشخصي نهاية اللعبة من اكسون موبيل.


إكسون موبيل الشركات التابعة. اعتبارا من 31 ديسمبر 2002٪ مملوكة مباشرة أو غير مباشرة من قبل إكسون موبيل: دولة أو بلد المنظمة: إيرا إنيرجي ليك: 48.2: كاليفورنيا.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.


إنتيرويل يوفر تحديثا على عملية إكسونموبيل - ياهو.


& كوت؛ بعد عملية مراجعة شاملة، والتشاور مع المستشارين المستقلين لدينا ودراسة متأنية من الخيارات المتاحة، بما في ذلك البقاء كمستقل.


إنتيرويل يوفر تحديثا على الصفقة إكسون موبيل.


إنتيرويل يوفر تحديثا على الصفقة إكسون موبيل. - لجنة المعاملات المستقلة بالإجماع توصي مجلس الإدارة يوافق على الصفقة إكسون موبيل.


تكساس المحكمة العليا تقام دورة على العهود التقييدية.


أصدرت المحكمة العليا في تكساس مؤخرا رأيها الذي طال انتظاره في قضية درنن ضد شركة إكسون موبيل، وبذلك وافقت على نهج بديل.


شوم سعر السهم & أمب؛ أخبار - شركة إكسون موبيل - الجدار ...


إكسون موبيل Corp. ستوك - شوم الأخبار، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، و إكسون موبيل كورب اليوم سعر السهم.

Comments

Popular Posts