أفضل وسطاء الفوركس في الخارج


الدرس رقم 6: وسطاء الفوركس في الخارج.


هذا القسم من الموقع مخصص لمفهومين هامين في تداول الفوركس عبر الإنترنت: أوفشور فوركس ترادينغ و أوفشور فوركس بروكر. كيف يمكن لهذه المفاهيم التي تؤثر على الصفقات الخاصة بك؟


يشير التجار إلى سوق الفوركس إكسهانج عند الحديث عن السوق الذي يتم فيه شراء وبيع العملات. وهي أكبر سوق مالي في العالم واحدة من أكثر مرونة لمستخدميها.


مثال على سوق العملات الخارجية يمكن القيام به تخيل شخص يعيش في ألمانيا تداول الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي أو الأسهم من خلال وسيط الفوركس الذي يقع في روسيا. كما ترون، فإن الشخص الألماني لا يتاجر بعملته الخاصة، ولكن اثنين مختلفين ومن خلال شركة لم تنشأ في ألمانيا أو منطقة اليورو.


وسيط فوركس في الخارج هو وسيط يعمل من الخارج في بلد حيث وجود أنظمة أقل والقيود يجعل من السهل على الناس لتداول العملات الأجنبية. وهذا يجعل فقط أسهل ولا يعني أي جوانب سلبية، ولكن مجرد زيادة في فرصة لكسب أرباح أكبر من الصفقات الخاصة بك.


يمثل الوسيط عبر الإنترنت أحد أهم العوامل في سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من مرونة العميل مرتبطة بالوسيط الذي يتعاملون معه.


يمكن لكل مستخدم أن يقرر التداول باستخدام وسيط في بلدك أو واحد يقع في منطقة تتمتع مزاياها التنافسية بشروط التداول الخاصة بك.


كل ذلك يقع في مجال اختصاص التداول في الخارج و باكسفوريكس يمثل الخيار الأمثل للحصول على أفضل ظروف التداول وبيئة تجارية آمنة.


ترتبط الميزة الرئيسية المرتبطة باستخدام وسيط فوركس في الخارج بانخفاض المتطلبات المتعلقة بالعناية الواجبة.


الحسابات التجارية الخارجية.


يشير وسطاء الفوركس إلى العناية الواجبة باعتبارها البيروقراطية اللازمة لفتح حساب فوريكس في الخارج. ويؤدي ذلك إلى خفض الجهد الضروري لفتح حساب فوريكس في الخارج للعميل المحتمل.


في الخارج تجارة الفوركس لديها العديد من المزايا. أولا وقبل كل شيء، أنت ذاهب للتجارة في فروق أسعار منخفضة ومع أفضل الروافع. ثانيا، سوف تكون قادرة على الحصول على الترقيات التي هي قيمة للغاية لأن الوساطة في الخارج أقل تشديدا إلى أنواع مختلفة من الضرائب، وبالتالي فإنها يمكن أن تنقل مدخراتهم لعملائها. مثال على تلك التحويلات يمكن أن ينظر إليه في الترقيات فريدة من نوعها باكسفوريكس لعملائها، مثل مكافأة إيداع 100٪.


سوق العملات الأجنبية في الخارج كبير جدا في الحجم ولديه العديد من المشاركين. وهذا يجعل السوق يتميز بفرص كسب كبيرة لا يمكن الاستفادة منها من خلال استخدام وسيط على الشاطئ. حاليا، فإن السوق لم تتوقف نموها وزادت في الواقع فرصة الربح للتجار.


التداول من خلال وسيط في الخارج لا ينطوي على أي قيود، وبالتالي كنت قادرا على جعل جميع الصفقات التي تريد واستخدام كل التقنيات التي تريد، وربما تكون على دراية.


وختاما، يتميز سوق تداول العملات الأجنبية بما يلي:


تتم المعاملات في كل عملة في مكان مختلف عن بلد إصدارها. المزيد من الفرص للربح المزيد من الفرص للمتداولين شروط تداول أفضل أقل من العناية الواجبة المتوقعة من التجار المزيد من العروض الترويجية للمكافآت، وبالتالي يتم تقديم خدمات أفضل للتجار.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


أخبار السوق.


الوجهات البحرية تشتهر تنظيم لمسة خفيفة، إن وجدت. فهي مواقع جذابة إلى الفوركس وخيارات السماسرة الثنائية، كما أنه من السهل نسبيا وفعالة من حيث التكلفة للشركات الناشئة لتسجيل وتشغيل شركة الوساطة. وبالإضافة إلى ذلك، تعرف المناطق البحرية عموما بتنظيمها المتراخي وضرائب الشركات غير الموجودة.


وأحد أكثر الولايات القضائية البحرية شعبية هي بليز وموريشيوس وسانت فنسنت وجزر غرينادين وجزر مارشال وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وسيشيل ودومينيكا وفانواتو.


يجب على وسطاء الفوركس المسجلين في بعض هذه المناطق البحرية تلبية بعض المتطلبات الأساسية مثل كفاية رأس المال لإثبات وضعهم المالي الجيد:


000 100 دولار - جزر كايمان؛


000 28 دولار (000 1 000 1 روبية موريتانية) - موريشيوس؛


على سبيل المقارنة، والسماسرة التي تنظمها المملكة المتحدة و رسكو؛ ق فكا وقبرص و [رسقوو]؛ ويتعين على سيسيك الحفاظ على صافي الأصول الملموسة التي تصل إلى حد أدنى قدره 730 000 يورو والحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة.


التداول مع وسطاء في الخارج أمر محفوف بالمخاطر. العديد من هذه السماسرة هي شركات احتيال تسعى لخفض الزوايا المالية والتنظيمية. وخلافا للهيئة المالية الاتحادية وغيرها من هيئات الرقابة المالية التابعة للاتحاد الأوروبي، فإن الهيئات التنظيمية في المناطق البحرية لا تركز كثيرا على التحقق من الامتثال والإبلاغ والإشراف، والأهم من ذلك أنه لا يطلب من الشركات الإبلاغ عن المعاملات الفردية. وهذا يعني أن الوسيط الخارجي يمكن ببساطة حذف التجارة مربحة أو رفض الانسحاب، ويمكنك أن تفعل أي شيء للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى.


نحن لا نقترح أن جميع السماسرة ينظمون في الخارج تنغمس في ممارسات الاحتيال، ولكن نحن ننصح التجار أن يكون حذرا للغاية عند التعامل مع هذا. إن عملاء الوسطاء في الخارج ليس لديهم في الأساس حماية في حالة حدوث خطأ ما، ولا تلتزم أي من هذه الشركات بترتيب نظام تعويض في حالة الإعسار.


هذا هو السبب في أنه من المستحسن للغاية أن التجار تجنب وسطاء في الخارج والاستثمار مع وسطاء تحت إشراف الجهات التنظيمية المناسبة، مثل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). يتم حماية جميع العملاء من وسطاء تنظيم فكا من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية تصل إلى & جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد، في حالة إفلاس الشركة. جميع الوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك هم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى و 20،000، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.


(ميفيد I) نظاما موحدا لتقديم التقارير عن المعاملات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي في عام 2007. وسيسهم ميفيد إي (الذي سيبدأ سريانه في عام 2018) في توسيع نطاق الصكوك الخاضعة للإبلاغ ويوسع الهدف الحالي المتمثل في الكشف عن إساءة استخدام السوق المحتملة والتحقيق فيها في رصد العمل العادل والمنظم للأسواق.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


أونسوان مملوكة الآن من قبل “poor boyЂќЂќ من صوفيا †"وسائل الإعلام.


تم نقل الشركات وراء مخطط بونزي الامتيازات بونزي إلى كريستيان مانولوف من واحدة من ضواحي أقل ثراء من بلغاريا و رسكو؛ ق العاصمة صوفيا، تقارير المحلية اليومية 24 تشاسا. اقرأ أكثر.


حفظ الأشياء الخاصة Ђ "حماية البيانات الجديدة والتنظيم المالي حماية المستثمرين.


لقد شهدنا جميعا الإعلان المستهدف بشكل جيد ظهرت على وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا بعد نشر تعليق على موضوع. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لمنع التداول كريبتوكيرنسي مجهول، حظر بطانية تجنبها.


يبدو أن حكومة كوريا الجنوبية قد تخلت عن خططها لفرض حظر شامل على تجارة كريبتوكيرنسي في البلاد، ولكنها مع ذلك تفرض قيودا معينة. اقرأ أكثر.


وسط حملة الشرطة، ينكر أونسوان غسل الأموال، ورسوم الجريمة المنظمة.


ونفى أونسوان، وهو نظام كونسيرتوكيرنسي بونزي، تهمة غسل الأموال، والأنشطة الإجرامية المنظمة والاحتيال، الذي أجرت النيابة العامة البلغارية المتخصصة والشرطة عمليات تفتيش واستجواب ومصادرة الأسبوع الماضي. اقرأ أكثر.


بيتكونيكت تغلق التبادل، توقف الإقراض أيضا.


بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. اقرأ أكثر.


كما تخطط الصين لحملة أخرى على تجارة التشفير، انخفض بيتكوين أقل من 10000 $.


وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لا يزال على السياج حول حظر التداول كريبتوكيرنسي، خشخيشات الأسواق.


تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. اقرأ أكثر.


كوداك يدخل كريبتوكيرنسي العالم مع إيكو من كوداكوان.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. اقرأ أكثر.


تحذيرات إيطاليا ™ s من رمز بيتكوين.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. وفقا للإعلان، نفذت النشاط من خلال المواقع ثبيتكوينسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود. اقرأ أكثر.


اليابان ™ ™ مجموعة دم تطلق تبادل بيتكوين دم.


أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


عفم وسطاء الفوركس.


أسواق الفوركس لا تزال مزدهرة في جميع أنحاء العالم وبغض النظر عن سياساتها غير ودية نحو بعض الأدوات المالية الأخرى، هولندا لا يختلف هنا. هولندا هي بيئة ودية لكل من وسطاء الفوركس المحليين والبحريين في هولندا مع هيئة الأسواق المالية كرئيس للسلطة الوطنية.


ما هو عفم الوقوف ل؟


تأسست شركة أفم، قصيرة ل أوتوريتيت فينانسيل ماركتين، في عام 2002 كجزء من التشريع أخذ مجلس الأوراق المالية في هولندا ونقل المسؤوليات لجميع المنتجات المالية لهذه الوكالة. إن إدارة الشؤون المالية هي هيئة إدارية مستقلة تماما تحت السلطة السياسية لوزارة المالية. وهكذا يتم استخلاص السلطة للوكالة لتصبح صانعة السياسات، وفرض القوانين، والمنظم السوق في هولندا. وبالتالي، فإن الوسطاء الخاضعين للرقابة المنظمة للرقابة المالية يكون لديهم تنظيم صارم ويتحملون التزامات عند استلام الترخيص والترخيص، بما في ذلك التقارير المالية عن حجم التداول والبيانات على أساس منتظم، فضلا عن الإفصاح عن أي تغييرات رئيسية. في حين أن الشركات الأجنبية مدعوة للقيام بأعمال تجارية، وسيتعين على هؤلاء الوسطاء لإنشاء مكاتب تنفيذية ومقرها هولندا ومقرها بالكامل.


ضمان سماسرة الشركات المنظ مة عفم للممارسات العادلة.


يوفر الموقع الرسمي عفم الوصول إلى سجل لجميع شركات الفوركس المرخصة في هولندا. محرك البحث يجعل من السهل على أي شخص مهتم في شركة معينة للعثور بسرعة إذا كان مدرجا، وإذا كان هناك أي قضايا الماضية أو الحالية مع الترخيص والممارسات العامة. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للرقابة المنظمة أن يلتزموا بقواعد صارمة للغاية إذا كانوا يرغبون في الحفاظ على تراخيصهم. أي خرق لهذه الشروط يمكن أن يسبب سمسار ليتم سردها وإلغاء الترخيص. وهذا يعني أن إيجاد وسطاء الفوركس هولندا منظم هو إلى حد كبير ضمانة سوف تكون في أيد أمينة ومعاملتها مع الاحترام الكامل الذي تستحقه كالتاجر.


ما الذي يستغرقه للحفاظ على رخصة عفم؟


كل هيئة تنظيمية لديها قائمة من أنواع أن كل وسيط واحد يحتاج إلى متابعة عن كثب إذا كانوا يرغبون في الحفاظ على تقديم خدماتها والحفاظ على الترخيص. وقد تكون هذه البنود مماثلة لمعظم الجهات التنظيمية المالية، ولكن لكل هيئة معينة نصوصها الفردية أيضا. عندما يتعلق الأمر بسماسرة عفم المسجلين، هذه هي الأشياء التي يجب مراعاتها:


التقارير المالية العادية الإفصاح عن رأس المال إنشاء فرع محلي.


وينبغي تقديم التقارير المالية للوسطاء في هولندا إلى إدارة الشؤون المالية بانتظام، وكلما طلبت الهيئة ذلك التقرير على وجه التحديد. وتشمل هذه التقارير معلومات كاملة عن أنشطتها التجارية، والأموال المتاحة، وبيانات العميل، وأكثر من ذلك. وتضمن التقارير المنتظمة سلوكا يتسم بالشفافية والنزاهة. جنبا إلى جنب مع التقارير المالية، وسطاء الفوركس في هولندا أيضا بحاجة إلى إبلاغ عفم إذا كان هناك تغيير في رأس المال المصدر الذي يتجاوز 1٪. هذا هو أداة أخرى تضمن فقط أفضل هولندا وسطاء الفوركس يمكن أن تبقي تقديم خدماتها، في حين أن أولئك الذين لديهم قضايا السيولة يتم التخلص من بها. وأخيرا، فإن السبيل الوحيد لشركة وساطة للعمل داخل البلاد هو أن يكون لها مكتب فعليا هناك. وهذا ينطبق أيضا على وسطاء الفوركس المحليين والأجانب. من خلال وضع هذا الشرط، و عفم يضمن سلامة جميع التجار هولندا الذين لا تحتاج إلى إرسال أموالهم في الخارج، إلى شركة أنهم لا يعرفون شيئا عن. كل وسيط فوركس واحد في هولندا لديها مكتب فعلي هناك، وهذا هو & # 8217؛ s طمأنينة كبيرة في سوق شديدة التقلب خلاف ذلك.


أنظمة السوق المتنوعة للغاية.


و عفم يأخذ المسائل التنظيمية على محمل الجد. وهم ليسوا حريصين على إعطاء واحد صالح جميع التراخيص التي تغطي مجموعة واسعة من الأنشطة. بدلا من ذلك، تصدر تراخيص محددة للغاية لأنواع مختلفة من الأنشطة المتصلة بتداول العملات الأجنبية في هولندا، وتلك الشركات التي تقدم أنواعا مختلفة من الخدمات تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على تراخيص مختلفة بشكل منفصل. وتشمل بعض الأنشطة المتنوعة التي تغطيها هذه التراخيص تقديم التوصيات والمشورة للعملاء، وتلقي الطلبات ومعالجتها، وتنفيذ الأوامر على العملاء & # 8217؛ بالنيابة، والتحليل المالي، وأكثر من ذلك. هذا التنويع في السوق على المستوى القانوني يجعل من الصعب على وسطاء الفوركس المشبوهة إلى حد ما تذبذب طريقهم إلى الحصول على ترخيص. ويتعين عليهم تقديم تفاصيل وتقارير محددة عن أنشطتهم والإفصاح الكامل قبل منحهم حق قانوني في إنشاء متجر داخل حدود البلد.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


لماذا الاشتراك مع وسيط عفم المنظم؟


كما ترون من كل ما ذكرناه في هذه المقالة، عفم ينظم وسطاء الفوركس في هولندا تخضع لفحص دقيق وعين ساهرة للسلطة في جميع الأوقات. بالنسبة لك كالتاجر، وهذا يعني أنه يمكنك وضع كل ما تبذلونه من الطاقة والجهود في اهتمامك الأساسي، والتي يتم تداولها، دون الحاجة إلى القلق من أنك سوف تحصل على خدع من أموالك بأي شكل من الأشكال. من خلال ضمان وسطاء الفوركس هولندا هي سائلة في جميع الأوقات وليس هناك بنود المراوغة على تقاريرها المالية، و عفم يضمن أساسا أن وسيط الخاص بك الاختيار سيكون دائما للعمل في مصلحة الخاص بك. مع كل المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية بشكل عام، وهذا النوع من الطمأنينة يأتي حقا كما الترحيب ترحيب. وعلاوة على ذلك، فإن عفم دائما الإجابة بسعادة أي وجميع الأسئلة التي قد يكون لديك حول وسيط معين ومساعدتك في الحالات التي يوجد فيها نزاع. يجب أن نفهم أنه على الرغم من كل جهد، ثلاثة هم دائما أولئك الذين يتمكنون من الانزلاق تحت الرادار. ومع ذلك، فإن السلطة سوف تكون سريعة للرد على الشكاوى الخاصة بك وتحذير الجمهور إذا كان هناك مزايا لادعاءاتك.


التجارة آمنة مع هولندا وسطاء الفوركس.


إذا كانت السلامة هي الشاغل الرئيسي الخاص بك، ثم تسعى والتسجيل مع وسيط الفوركس منظم عفم هو خطوة كبيرة. و عفم هي واحدة من أشد المنظمين هناك وسماسرة هم على يقين من الامتثال للقواعد الأساسية للممارسات التجارية العادلة. وهناك عدد قليل من التفاح السيئ الذي يحدث أن تقع من خلال الشقوق لا ينبغي & # 8217؛ ر تقلق كثيرا. وسوف يكون هناك دائما شركات تتطلع إلى إغراق طريقها إلى السوق وتمثيل نفسها على أنها عادلة ونزيهة. حتى عندما تحدث هذه الحوادث النادرة، يمكنك أن تطمئن إلى أن عفم سوف تكون سريعة للتعامل مع هذه الكيانات.


حساب وسيط فوركس في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة، سواء كان ذلك حسابات تداول الأسهم أو حسابات وسيط النقد الأجنبي في الخارج.


هناك سوء فهم كبير حول المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ عندما يتعلق الأمر بعامة الناس. وبما أن وسائط الإعلام الجماهيري تميل إلى إثارة كل شيء وإضفاء قدر كبير من الأمور التي لا تصلح حتى الآن، فإن هناك حملة إعلامية ضخمة ضد & كوت؛ الملاذات الضريبية في الخارج & كوت؛ حيث يعبر الصحفيون الذين ليس لديهم خلفية قانونية وفهم اقتصادي عن آرائهم الغاضبة بشأن الفضائح مثل & كوت؛ أوراق بنما & كوت؛ دون وجود فكرة حول ما يتحدثون عنه. وبالنظر إلى كل السمعة السيئة التي أعطتها وسائل الإعلام لفكرة كل شيء & كوت؛ في الخارج & كوت ؛، أعتقد أنه سيكون من الجيد أن نوضح أولا المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ يقف على والحقيقة الفعلية وراء الحسابات الخارجية.


ما هي الحسابات الخارجية؟ هل هي قانونية؟


مصطلح & كوت؛ الحساب الخارجي & كوت؛ يشير إلى أي حساب يقع في ولاية قضائية مختلفة عن بلد الإقامة. على سبيل المثال، إذا فتح أحد المقيمين الفرنسيين حسابا مصرفيا في بنك باركليز في المملكة المتحدة أثناء رحلته إلى لندن، وهذا يعتبر حسابا خارجيا. وينطبق المنطق نفسه على أي زوج آخر من البلدان: فقد يكون للمقيمين اليونانيين حسابات خارجية في السويد، ويمكن للمقيمين الألمان أن يكون لديهم حسابات خارجية في سويسرا، ويمكن للمقيمين الصينيين الحصول على حسابات خارجية في سنغافورة. انت وجدت الفكرة.


الشكل 1: تعتبر البنوك في سنغافورة من بين المصارف الأكثر أمانا في العالم.


سرد وسائل الإعلام هو أن الناس فتح حسابات في الخارج لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة والمال سيئة المال أو للتهرب من الضرائب. وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا في حالة عدد قليل جدا من الناس، ليس علينا أن ننسى أن معظم الناس الذين يقومون بأنشطة غير مشروعة والتهرب من الضرائب تستخدم الحسابات المحلية. ولا يوجد حساب خاطئ في الحسابات الخارجية مقارنة بالحسابات المحلية. وكلاهما يمكن أن يستخدم للأنشطة القانونية وأسباب مشروعة في حين يمكن للمجرمين استخدامها لأغراض الشر. وهناك حجة أخرى ضد الحسابات الخارجية التي غالبا ما تستخدمها وسائل الإعلام هي & كوت؛ الملاذ الضريبي & كوت؛ حالة بعض البلدان التي يفتتح فيها الكثير من الناس الحسابات الخارجية. إنهم يعتقدون أنه من الشر إلى حد ما نقل أموالك إلى الملاذ الضريبي، لأنك يمكن أن تبقى لهم في مكان آخر (كما لو كان المال الخاص بك ضرائب بالفعل ليست لك أن تفعل ما تريد معهم).


هناك نوعان من الأشياء الرئيسية تفشل الكثير من الناس في فهم مفهوم الذهاب إلى الخارج:


1) البحرية لا يعني بالضرورة الملاذ الضريبي.


2) الملاذ الضريبي لا يعني النشاط غير القانوني.


بالنسبة للجزء الأول، تجدر الإشارة إلى أن معظم الأنشطة البحرية تحدث في الولايات القضائية عالية الضرائب (الكثير من الأجانب يعملون في الأعمال التجارية ولديهم حسابات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة التي ليست الملاذات الضريبية بالتأكيد). بالنسبة للجزء الثاني، تجدر الإشارة إلى أن الغالبية العظمى من الأعمال والمال التي تتحرك عبر الملاذات الضريبية قانونية وشرعية.


وفي الواقع، وبسبب الضغط المستمر من جانب منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي والمجتمع الدولي ضد ما يسمى الملاذات الضريبية، أصبح لدى العديد منها الآن قواعد أكثر صرامة لفتح الحسابات، كما أن متطلبات العناية الواجبة شديدة جدا بحيث يكون من الأسهل بكثير على المجرمين استخدام المؤسسات المصرفية المنزلية بدلا من الانتقال إلى الملاذات الضريبية.


ونتیجة لذلك، فإنھ من القانوني أن یکون لدیھا حسابات خارجیة، من حسابات مصرفیة إلی حسابات الوساطة أو تداول العملات الأجنبیة. قد تكون هناك قيود على أشخاص من بعض البلدان غير الديمقراطية مثل كوريا الشمالية، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في بلدان حرة فمن القانوني تماما أن يكون لها حسابات في الخارج. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة، هناك بعض متطلبات الإبلاغ الإلزامي بالنسبة لأولئك الذين يحملون حسابات خارجية. إذا كنت تعيش في مثل هذه الولاية القضائية وكنت ترغب في فتح حساب في الخارج، فمن المستحسن جدا لاستشارة محامي الضرائب أو محاسب للتأكد من أن تفعل التقارير الصحيحة والبقاء على الجانب الآمن.


هل يجب أن تختار حساب وسيط فوركس فوركس؟


بالعودة إلى تداول العملات الأجنبية، والذي هو الموضوع الرئيسي لهذا الموقع، وسوف نناقش حول فوائد وجود حساب تداول العملات الأجنبية في الخارج. أولا وقبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن ليس كل البلدان لديها وسطاء الفوركس المنزل. إذا كنت تعيش في بلد حيث لا يوجد وسطاء الفوركس المحلي، ليس لديك خيار سوى الذهاب إلى الخارج إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية. حتى لو كنت تعيش في بلد حيث يوجد العديد من وسطاء الفوركس المحلية، قد تجد ظروفهم لتكون أقل جاذبية من تلك التي تقدمها وسطاء الدولية الرائدة. أيضا، إذا كنت تنوي فتح حساب فوريكس كبير من المهم أن تثق في الوسيط وتكون على ثقة من أن أموالك آمنة.


في معظم البلدان، الصناعة المالية ليست متطورة جدا والخدمات المتقدمة مثل تداول العملات الأجنبية غير متوفرة. تقدم المؤسسات المالية الخدمات الأساسية فقط، ولا يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية، لذلك لا توجد شركات وساطة تقدمها إلى عملاء التجزئة. حتى في العديد من الاقتصادات المتقدمة سوف تجد أنه من الصعب جدا أن تواجه وسيط تجارة التجزئة جيدة التجزئة التي يمكن أن توفر شروط التداول التنافسية مثل الرسم البياني المتقدمة، ينتشر ضيق، التنفيذ الجيد والرافعة العالية.


من تجربتي الواسعة حول تداول العملات الأجنبية، أستطيع أن أقول أن هناك سوى عدد قليل من البلدان حيث يمكنك أن تجد وسطاء الفوركس موثوق بها. وهذه البلدان هي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا والدانمرك وقبرص وايرلندا وجنوب افريقيا وهونغ كونغ واليابان واستراليا. ربما كنت قد غاب واحد أو اثنين من البلدان التي لديها أيضا وسطاء المحليين جيدة، ولكن يمكنك الحصول على هذه الفكرة. إذا كنت لا تعيش في واحدة من البلدان المذكورة في القائمة، فمن المرجح جدا أن كنت غير قادر على تداول الفوركس باستخدام وسيط المحلي والاستفادة من جميع المزايا وسطاء الحديثة تقدم لعملائها التجزئة. وهذا يعني أنه فيما عدا الأشخاص الذين يعيشون في حوالي عشر دول، فإن بقية العالم الراغب في التجارة في الفوركس ينبغي أن يختار وسيطا خارجيا (في الواقع قد تكون هناك أسباب وجيهة للأشخاص الذين يعيشون في البلدان المذكورة، وكذلك اختيار وسيط أجنبي، لأنك قد تجد أن أفضل وسيط بالنسبة لك هو من بلد آخر).


وجود حساب وساطة الفوركس في الخارج لديه أيضا فائدة جانبية. عن طريق تحريك بعض المال الخاص بك في الخارج يمكنك تنويع خطر وجود كل البيض الخاص بك في نفس العش. معظم الناس في هذا العالم لديهم حساب مصرفي محلي فقط (أو عدة حسابات مصرفية محلية) ويتعرضون تماما للنظام المالي في وطنهم. ويظهر لنا التاريخ الكثير من الحالات عندما انهارت البنوك المحلية أو عندما تم تحويل العملة الصعبة التي كانت محتفظ بها في المصارف المحلية بقوة إلى العملة المحلية ليتم تخفيض قيمتها بعد ذلك. كما أنه من الجيد الاحتفاظ بالعملة الأجنبية للتنويع من المخاطر الناجمة عن تخفيض قيمة العملة في بلدك، فمن الجيد أيضا الاحتفاظ بحساب أجنبي (مصرف أو حساب وساطة جيد على قدم المساواة) للتنويع من مخاطر الانهيار المالي المحلي.


حساب في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.


أفضل وسيلة للاستفادة من وجود حساب في الخارج هو أن يكون بطاقة السحب الآلي المرفقة به. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على استخدام الأموال التي عقدت في الخارج على الفور وبدون نفقات العودة إلى الوطن إضافية. مع بطاقة الخصم الخارجية يمكنك إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنك الدفع في أي نقاط البيع حيث يتم قبول ماستركارد (معظم بطاقات الخصم في الخارج هي ماستركارد، ولكن بعض المؤسسات كما تقدم بطاقات فيزا) أو يمكنك فقط سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي المحلية. ميزة أخرى تقدمها بطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج هي إمكانية الحصول على بطاقة السحب الآلي بعملة دولية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو وتجنب دفع رسوم التحويل عند الشراء عبر الإنترنت أو عند السفر إلى الخارج.


ولا تقدم المصارف المحلية في العديد من البلدان الأقل نموا بطاقات السحب الآلي التي تعمل على الصعيد الدولي. هذه البطاقات سوف تكون عديمة الفائدة إذا كنت عطلة في الخارج. في مثل هذه الحالة، وجود ماستركارد الصادرة عن وسيط فوركس الدولية الصلبة سيكون أكثر من مفيدة.


إذا كنت تريد المزيد من الحجج عن وجود حساب في الخارج مع بطاقة الخصم المرفقة، والتفكير في البلدان التي تعاني من نقص في احتياطيات العملات الأجنبية التي تنفذ أنواع مختلفة من ضوابط رأس المال. مجرد إلقاء نظرة على ما فعلت نيجيريا في عام 2018 بسبب انهيار أسعار النفط الذي غادر البلاد دون الحاجة إلى الدولار الأمريكي. وبسبب انخفاض احتياطيات النقد الأجنبي والعملة المحلية (النيرة) المرتبطة بالدولار الأمريكي، اضطر البنك الوطني النيجيري إلى الحد من حجم العملات الأجنبية التي تستطيع المصارف المحلية توفيرها لعملائها عند السفر إلى الخارج. واكتشف العديد من النيجيريين المسافرين إلى دبي أن بطاقات الخصم المحلية لديهم حدود إنفاق يومية منخفضة جدا، ودمرت إجازاتهم، على الرغم من أن لديهم ما يكفي من المال في حساباتهم المصرفية المحلية. وقد حدث ذلك لأن بلادهم تعاني من مشقة اقتصادية، وحتى لو كانت دولا أمريكية لم تكن معزولة تماما عن المشاكل الاقتصادية لبلدها، لأنها لم تتمكن من استخدامها بحرية في الخارج. قد يكون وجود بطاقة السحب الآلي الخارجية مذهلة في مثل هذه الظروف.


ومن الأمثلة الجيدة الأخرى على النقص المحلي في الأموال أزمة الديون اليونانية. وخلال مفاوضات الإنقاذ اضطر البنك الوطني اليوناني لفرض ضوابط صارمة على رأس المال واضطر الناس إلى الانتظار في طوابير في أجهزة الصراف الآلي المحلية لسحب بضعة يورو كل يوم، لأنهم لم يسمح لهم بسحب المزيد من البنوك المحلية التي كانت تنفد من النقد. ومع ذلك، فإن اليونانيين الذين لديهم بطاقات السحب الآلي من البنوك الأجنبية تمكنوا من سحب مبالغهم العادية من النقد حتى خلال الأزمة، لأن مصارفهم كانت جيدة رأس المال وغير معرضة للمفاوضات خطة الإنقاذ.


الشكل 2: الضوابط الرأسمالية يمكن أن تجعل أموالك لا يمكن الوصول إليها لفترة طويلة. (مصدر الصورة: دولي)


هناك العديد من الأمثلة الأخرى على ضوابط رأس المال أو ربط العملات ذهب خطأ فقط إذا نظرنا في العقد الماضي. فنزويلا والأرجنتين وأيسلندا وقبرص واليونان ونيجيريا تتبادر إلى الذهن، ولكنني متأكد من أنني قد غاب عن العديد من الآخرين التي لم تصدر عناوين كبيرة في الأخبار الدولية ولكن أثرت على السكان المحليين.


وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.


العثور على وسيط الفوركس الذي يقدم بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول الخاص بك ليست سهلة، حيث أن معظم السماسرة لا تقدم هذه الفائدة لعملائها. أنا شخصيا أعرف سوى عدد قليل من السماسرة الفوركس رفيعة المستوى التي تقدم بطاقات السحب الآلي.


وتعتبر شم واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، وذلك بسبب حجم المعاملات اليومية وعدد العملاء (أعلنت مؤخرا أنها تجاوزت 500،000 عميل). وهو وسيط عالمي حقيقي يخدم العملاء من جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وميانمار وكوبا والسودان وسوريا). موقعها على الانترنت متاح في 23 لغة وحصل برنامجهم الجوائز في العديد من البلدان من قارات مختلفة (بما في ذلك الصين والمملكة العربية السعودية ونيجيريا وغيرها).


ويستند وسيط وينظم في قبرص (رخصة سيسيك رقم 120/10) لذلك يجب أن تلتزم اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد). كما يحمل ترخيص أسترالي من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (رقم الترخيص 443670). كما سجلت شم مع الجهات التنظيمية المالية في البلدان التالية: المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والمجر وإيطاليا وفرنسا وفنلندا وبولندا وهولندا والسويد. وهذا يعني أن شم هي واحدة من أكثر الوسطاء تنظيما في العالم.


الشكل 3: عينة بطاقة السحب الآلي من شم.


أنا شخصيا مثل شم كثيرا واعتبرها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم بغض النظر عن بطاقة الخصم، لذلك هذه الميزة الإضافية القادمة من هذا الوسيط الطبقة 1 مدهش. أنها توفر كل ما يمكن للتداول الفوركس التفكير من حيث شروط التداول (رافعة مالية عالية، والحسابات منفصلة، ​​والخوادم الافتراضية الخاصة للمستشارين الإلكترونية، والكثير من وسائل الإيداع والانسحاب، سريع جدا تنفيذ ستب، لا إعادة تسعير، ينتشر منخفضة، لأنها تسمح سلخ فروة الرأس والقائمة تطول). وعلاوة على ذلك، شم تحافظ على أموال العميل في حساب منفصل في بنك باركليز الذي يعطي طبقة إضافية من الأمان لأموالك ويضمن معالجة ممتازة لبطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج في جميع أنحاء العالم.


أعتقد أن أي شخص جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب فتح حساب مع شم ومحاولة إعطائها. وهي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى. لمعرفة المزيد يمكنك زيارة شم الموقع.


هوت فوريكس هو وسيط جيد جدا من سانت فنسنت وجزر غرينادين التي تقدم بطاقة الخصم ماستركارد للوصول السريع إلى المال في حسابك. هوت فوريكس يقدم جميع الأدوات التي قد يحتاجها المتداول، والمال في حسابك من السهل جدا لإدارة حيث يمكنك تحويل الأموال من هوت فوريكس المحفظة إلى بطاقة السحب الآلي أو العيش حسابات التداول على الفور في أي تكلفة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على موقعهم: هوت الفوركس الموقع.


الشكل 4: هوت فوريكس ماستركارد.


بينما لا أعرف على وجه اليقين عن وسطاء الفوركس الآخرين الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي، وأنا أعلم عن وسيط واحد أكثر التي كانت تستخدم بطاقة الخصم في الماضي، ولكن لم يعد يعلن عن ذلك على الموقع. الوسيط هو أفا التجارة من ايرلندا (أفا التجارة هو وسيط كبير ولكن انها صانع السوق لذلك ليس من بين تفضيلاتي). أنا لا أعرف ما إذا كان أفا لا يزال يقدم بطاقة السحب الآلي، لكنها كانت تستخدم لتوفيره في الماضي، وربما لا تزال تفعل ذلك.


أما بالنسبة للتجار الأمريكيين الراغبين في فتح حساب فوريكس في الخارج (حتى بدون بطاقة السحب الآلي)، أنا آسف ولكن لا أستطيع أن أوصي بأي شيء لأن الوسطاء الذين أعمل معهم وأولئك الذين أعرف المزيد عنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين. أنا حقا لا أعرف ما إذا كان هناك أي وسطاء صلبة خارج الولايات المتحدة التي هي على استعداد للعمل مع عملاء الولايات المتحدة النظر في اللوائح الأمريكية وكمية ضخمة من الأوراق والإبلاغ المطلوبة من المؤسسات المالية الأجنبية التي تعمل مع المقيمين في الولايات المتحدة. الوسيط الأجنبي الوحيد الذي أعرفه على استعداد لقبول عملاء الولايات المتحدة هو ماتي الثنائية التي هي وسيط الخيارات الثنائية، لذلك ليس بالضبط وسيط الفوركس أو شيء من شأنه أن أؤيد نفسي.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة. ما يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين. اقرأ أكثر.


1. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)


2. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)


خطوات لفتح حساب فوركس في الخارج.


وقد اجتذب النمو الهائل في أسواق العملات الأجنبية العالمية (فوركس) اهتمام التجار والمستثمرين على حد سواء. مع وجود عدد كبير من العملات المتاحة وحجم التجارة في تريليونات الدولارات، أسواق الفوركس توفر وسيلة مريحة للاستفادة من النفوذ المتأصل والتقلب، وجعل عوائد وسيم. وقد بدأ العديد من التجار بفتح حسابات العملات الأجنبية في الخارج في الولايات القضائية الأجنبية بسبب العلاجات الضريبية المواتية في هذه المواقع والتغلب على اللوائح التقييدية المفرطة في بلدهم (مثل قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية أو فاتسا في الولايات المتحدة).


دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للمستثمر مقره الولايات المتحدة فتح حساب فوريكس في الخارج:


الخطوة الأولى نحو فتح حساب فوريكس في الخارج هي اختيار وسيط. هناك العديد من المواقع التي تقيم أفضل وسطاء الفوركس الدوليين مثل فكس ماركيت ليدرس و فوركس بروكرز ريفيو. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار وسيط تشمل الرسوم والعمولات، والحد الأدنى من الرصيد المطلوب لتشغيل وتمويل الحساب، وقدرات موظفي خدمة العملاء، وما إلى ذلك من المهم التأكد من أن الوسيط يلبي جميع المتطلبات والمعايير التي وضعتها السلع لجنة التجارة الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ويتوافق مع القوانين البحرية المحلية. وسيساعد ذلك على تجنب الدخول في القضايا التنظيمية في وقت لاحق.


فتح وتشغيل حساب الفوركس.


والوثائق التي ينطوي عليها فتح حساب فوريكس في الخارج واضحة نسبيا في هذه الأيام، مع وجود اختلافات طفيفة في لوائح البلد الخارجي. معظم شركات الوساطة سيجعل العملاء لأول مرة ملء اتفاق الشروط والأحكام وشكل التداول العملاء. وهناك حاجة عامة إلى نسخة من جواز السفر الموثق وغير ذلك من أشكال تحديد الهوية (مثل البيانات المصرفية، وبيانات بطاقات الائتمان، وفواتير الخدمات العامة، وما إلى ذلك) التي تؤكد عنوان مقدم الطلب. بعض السماسرة توفر المرونة لتشغيل حساب الفوركس مع الحد الأدنى من مبلغ لا يتجاوز 100 $.


بدائل للاستثمار الفوركس.


وبالنسبة للمستثمرين الذين يستثمرون مبلغا كبيرا (100،000 دولار)، فإن فتح شركة تجارية دولية في الخارج (إبك) أو الثقة في الخارج قد يكون خيارا أكثر ربحية. وتعد شركة إبك واحدة من أكثر الطرق مرونة وآمنة لاستثمار العملات الأجنبية في الخارج. إنشاء إبك هو قليلا مكلفة مقدما (


$ 1500)، لكنه يحرر المستثمر من متطلبات الإبلاغ المرهقة ويمكن استرداد التكاليف في وقت مبكر من خلال وفورات ضريبية. كما يسمح للمستثمر بتداول الفوركس بأي شكل يريده.


الإفصاحات والامتثال القانوني.


من الأهمية بمكان التحقق مما إذا كان الوسيط المختار وأنواع العملات الأجنبية التي يعتزم المستثمر القيام بها في الاختصاص المختار كلها متوافقة مع الهيئات القانونية والتنظيمية في البلد الأم. بالنسبة للمستثمرين األمريكيين، فإن قانون االمتثال الضريبي للحسابات الخارجية) فاتسا (يحكم االستثمار والبنوك في الخارج. وفقا ل فاتسا، فإن المؤسسات المالية الأجنبية (ففيس) مطلوب منها تقديم معلومات عن المواطنين الأمريكيين المستثمرين في الحسابات الخارجية خارج الولايات المتحدة لدائرة الإيرادات الداخلية (إرس). يمكن الاطلاع على مؤسسات التمويل الأصغر المتوافقة مع فاتسا هنا: فاتسا فيس.


ومع الاندماج المستمر للأسواق المالية العالمية، فإن فتح حساب فوريكس في الخارج ليس مهمة شاقة بعد الآن. يجب على مستثمري التجزئة أن يضعوا في اعتبارهم عيب المعلومات النسبية والتذبذب المتأصل في سوق الفوركس مما قد يؤدي إلى خسائر فادحة. وفي حالة اختيار حساب خارجي، ينبغي أن يستهدف المستثمرون فهم الآثار القانونية والضريبية والتنظيمية على نحو شامل سواء في بلدهم أو في الموقع الخارجي.

Comments

Popular Posts